الرائد يلحق بالفيصلي... والحزم يصعق الفتح

الرائد يلحق بالفيصلي... والحزم يصعق الفتح

في آخر مواجهات الجولة الـ6 من الدوري السعودي
الأحد - 19 صفر 1443 هـ - 26 سبتمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15643]
من مواجهة الرائد والفيصلي أمس (تصوير: عبد العزيز النومان)

خيم التعادل الإيجابي 1 - 1 على مواجهة الرائد وضيفه الفيصلي في ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين التي أقيمت أمس على ملعب الملك عبد الله بمدينة بريدة.

ونجح الرائد في اقتناص نقطة التعادل بعدما تقدم الفيصلي بهدف وحيد حمل توقيع مهاجمه تافاريس حتى الدقيقة 81 من عمر المباراة التي كانت في طريقها لفوز الفيصلي، حتى تحصل الرائد على ركلة جزاء نفذها ببراعة كريم البركاوي.

وتقاسم الفريقان نقاط اللقاء، حيث رفع فريق الرائد رصيده بهذا التعادل إلى النقطة الحادية عشرة، في الوقت الذي رفع فيه عنابي سدير الفيصلي رصيده إلى النقطة الثامنة.

وفي مدينة الأحساء، واصل فريق الحزم انتصاراته بعدما حقق فوزاً ثميناً خارج أرضه من أمام نظيره فريق الفتح بهدف وحيد دون رد حمل توقيع المغربي موحا عند الدقيقة 52 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي.

ورفع الحزم بهذا الانتصار رصيده إلى النقطة الثامنة متقدماً في لائحة الترتيب نحو المركز الثامن وهو الانتصار الثاني الذي يحققه الحزم هذا الموسم بعد فوزه الجولة الماضية من أمام فريق أبها، فيما تجمد رصيد فريق الفتح عند النقطة الثامنة مواصلاً ابتعاده عن الانتصارات للجولة الثانية بعد تعادله في المباراة السابقة أمام الأهلي.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو