نائب رئيس الباطن: النصر صعب لكننا نسعى إلى تصحيح أوضاعنا

نائب رئيس الباطن: النصر صعب لكننا نسعى إلى تصحيح أوضاعنا

الظفيري اعترف بتراجع فريقه... والمدرب يفتح ملف المواجهة
الثلاثاء - 14 صفر 1443 هـ - 21 سبتمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15638]
جانب من تدريبات الباطن الأخيرة (الشرق الأوسط)

فتح الصربي لا لاتوفيتش مدرب فريق الباطن الأول لكرة القدم صفحة المباراة القادمة للفريق والتي سيحل فيها ضيفاً على النصر في الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
وبعد أن تراجع الفريق بشكل واضح في مباراتيه الأخيرتين وتعرض للخسارة من الفتح ثم التعادل السلبي ضد الطائي يسعى المدرب إلى إعادة الفريق إلى طريق الانتصارات والحصاد للنقاط من أجل التقدم في منطقة الأمان وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي حينما دخل الفريق حسابات الهبوط حتى الدقائق الأخيرة إلا أنه نجا بنفسه بالفوز على العين في مباراة دراماتيكية.
ومثلت خسارة الفريق لـ«5» نقاط على التوالي على أرضه ووسط جماهيره في آخر مباراتين صدمة كبيرة لأنصار النادي خصوصاً أن الطائي حصد النقطة الأولى له في حفر الباطن في وقت كان المستضيف يسعى للتعويض في تلك المباراة.
وتشهد صفوف الباطن العديد من الغيابات أبرزها عبد العزيز العلاوي ومحمد القرني، كما أن هناك تراجعاً واضحاً في أداء اللاعبين الأجانب وخصوصاً المهاجم البرتغالي الهداف فابيو أبرو الذي نافس في الموسم الماضي على لقب هداف الدوري، والحال ينطبق على بقية الأسماء عدا الحارس كمبانيا الذي قدم مباريات كبيرة للفريق وتحمل أعباء مباريات صعبة وخصوصاً أمام الهلال والتي انتهت بالتعادل السلبي قبل فترة التوقف بعد الجولة الثالثة.
ومن المقرر أن تغادر البعثة إلى العاصمة الرياض غداً الأربعاء تأهباً لمواجهة النصر المقررة الخميس.
من جانبه اعترف مبارك الظفيري نائب رئيس الباطن والمشرف على فريق كرة القدم بتراجع فريقه في المباريات الأخيرة وعدم تحقيق الرقم المطلوب من النقاط في المواجهتين اللتين أقيمتا على أرضه ووسط جماهيره.
وأكد الظفيري لـ«الشرق الأوسط» أن العمل قائم ومستمر من أجل أن يعود الفريق لوضعه الطبيعي وتصحيح مساره ليقدم اللاعبون ما لديهم من أداء ومستوى فني لإعادة التوازن والحصاد النقطي مشيراً إلى أن الدوري صعب ويتطلب جهوداً مضاعفة من الجميع من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة.
وعن مواجهة النصر قال الظفيري: «بكل تأكيد ستكون المباراة بالغة الصعوبة أمام فريق كبير ومتمكن ومنافس ومن المهم البحث فيها عن الظهور بنتيجة إيجابية».
وشدد على أنهم ينظرون للنصر بكونه من الفرق الكبيرة والمنافسة ولا يمكنهم التقليل من قيمته وقدراته، ولذا يتركز الحديث مع اللاعبين على أنها مباراة بالغة الصعوبة لكن هذا لا يمنع السعي الجدي والحثيث للخروج بنتيجة إيجابية.
ويعيش فريق النصر ظروفاً «استثنائية» قبل مواجهة الباطن بعد إقالة مدربه البرازيلي مانو نونيز وتكليف مدرب مؤقت نتيجة للخسارة التي تعرض لها الفريق ضد الاتحاد في الجولة الماضية بثلاثية على أرضه أبعدته مجدداً عن المراكز المتقدمة في جدول الترتيب بكونها الخسارة الثانية له خلال «4» مباريات خاضها.


رياضة

اختيارات المحرر

فيديو