الاتحاد السعودي يجهز غروهي ونياكاتي لـ«الكلاسيكو»

الاتحاد السعودي يجهز غروهي ونياكاتي لـ«الكلاسيكو»

الاثنين - 6 صفر 1443 هـ - 13 سبتمبر 2021 مـ
الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد السعودي

شرع الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد، في تجهيز الثنائي الحارس غروهي والمهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي، لمواجهة الكلاسيكو التي ستجمع الفريق بنظيره النصر، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري السعودي للمحترفين على ملعب «مرسول بارك» في العاصمة الرياض.
وانطلقت تحضيرات فريق الاتحاد، أمس، دون مشاركة اللاعبين الدوليين بالفريق بعد منحهم من الجهاز الفني إجازة إضافية تحاشياً لإجهادهم، في ظل تقارب مواعيد المباريات التنافسية، التي ستنزف جهداً بدنياً عالياً.
وغاب الثنائي غروهي إلى جانب الملتحق حديثاً بالفريق نياكاتي عن الجولتين الماضيتين في الدوري، بعد أن فضل الجهاز الفني استكمال الأول برنامجه التأهيلي بعد تجاوزه الإصابة التي لحقت به، فيما غاب الآخر لخضوعه لبرنامج لياقي مكثف ورغبة الجهاز الفني بتجهيزه بدنياً وفنياً للمباريات.
وينتظر أن تغادر بعثة فريق الاتحاد إلى الرياض الجمعة المقبل تأهباً لمواجهة الكلاسيكو التي يتطلع خلالها المدرب كونترا لتحقيق فوزه الثاني مع الفريق في المباريات الرسمية، والسير بخطى ثابتة نحو المنافسة على لقب الدوري الذي وضعته إدارة النادي هدفاً في استراتيجيتها.
من جهة أخرى، تتجه إدارة الاتحاد للتمسك بعدد من نجوم الفريق من خلال تجديد عقودهم لضمان استمرارهم مع الفريق، في مقدمتهم الثنائي سعود عبد الحميد والبرازيلي روماينهو، وذلك عقب تمديد عقود الثنائي غروهي والمدافع أحمد حجازي.
واقتربت إدارة الاتحاد من حسم التجديد مع عبد الحميد لثلاث سنوات بعد الاتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله على الأمور المتعلقة بالعقد الجديد، في الوقت الذي ستتجه لتمديد عقد رومارينهو الذي يتبقى في عقده موسم واحد.
ويحرص صناع القرار بنادي الاتحاد على حسم التجديد مع عبد الحميد الذي دخل الفترة الحرة التي تتيح له الانتقال لأي نادٍ دون الرجوع لناديه الأصلي، حيث ينتظر أن تشهد الساعات المقبلة اجتماعات مع وكيل أعمال اللاعب لحسم التوقيع والإعلان الرسمي.


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو