مدرب النصر السعودي: سنحارب من أجل الفوز مهما كانت الظروف

مدرب النصر السعودي: سنحارب من أجل الفوز مهما كانت الظروف

الاثنين - 6 صفر 1443 هـ - 13 سبتمبر 2021 مـ
مدرب النصر مانو مينيز خلال المؤتمر الصحافي (المركز الإعلامي بالنادي)

كشف البرازيلي مانو مينيز، مدرب فريق النصر، أن فريقه يرغب دائماً في الوصول للأدوار المتقدمة بالبطولة وإسعاد جماهيره الكبيرة، موضحاً في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة تراكتور الإيراني: «الفرح يأتي عبر تقديم المستويات المميزة والنتائج لنسعد جماهير النصر».

وأضاف مدرب فريق النصر: «نحترم فريق تراكتور ولكن هدفنا واضح وهو الفوز والتأهل»، متابعاً: «كل فريق لديه مشاكله وصعوباته دائماً، تراكتور لديه بعض المشاكل وهذا حال كرة القدم، نحن أيضاً نحضر هنا بمجموعة لاعبين غائبين، وعلى كل فريق دائماً أن يحارب على حظوظه تحت أي ظرف».

وختم مينيز حديثه في المؤتمر الصحافي، قائلاً: «بطبيعة الحال نفضّل دائماً اللعب بوجود الجماهير، لأنهم يزيدون من جمال اللعبة، لكن في ظل الظروف الحالية في كل العالم نحضر أنفسنا للتعامل مع المباريات بطريقة مختلفة، ونحفز اللاعبين بأن يفكروا في جماهير النصر الكبيرة خلف الشاشات، ويخرجوا ما بداخلهم من روح وحماس رغم عدم وجود الجماهير بالملعب».

من جانبه، أوضح وليد عبد الله، قائد فريق النصر: «نحن مستعدون للمباراة، خاصة أننا نعرف أنها مباراة خروج مغلوب، ومتأكد أنني وزملائي اللاعبين على أتم الاستعداد للمواجهة».

وأضاف وليد عبد الله: «حضرنا هنا بهدف واحد وهو التأهل وأن نواصل تقديم صورة مشرفة للنصر والكرة السعودية».

وختم حارس مرمى فريق النصر حديثه: «هدفنا وتفكيرنا أن نفكر بكل مباراة على حدة، وحالياً نصب تركيزنا كاملاً على مباراة الغد، ولا نهتم بأي أحاديث أخرى خارج الملعب».


اختيارات المحرر

فيديو