الطائي يكتفي بودية «الريان» وزوران يعد بالعمل الجاد

الطائي يكتفي بودية «الريان» وزوران يعد بالعمل الجاد

الجمعة - 3 صفر 1443 هـ - 10 سبتمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15627]
زوران في محاضرة فنية للاعبيه (الشرق الأوسط)

قرر الصربي زوران مانولوفيتش مدرب فريق الطائي الاكتفاء بخوض مباراة ودية وحيدة ضد فريق الريان (أحد فرق دوري الدرجة الثانية) من أجل التعرف على إمكانات لاعبيه قبل قيادته في أول مباراة رسمية ضد الباطن في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي.
وسيستفيد مدرب الطائي الذي وصل قبل أيام قليلة إلى المملكة من تأجيل مباراة فريقه ضد النصر في الجولة الرابعة لكسب مزيد من الوقت لتجهيز الفريق بعد أن تم التعاقد معه خلفاً للمدرب التونسي محمد الكوكي الذي تمت إقالته رسمياً بعد الخسارة من الفيحاء في الجولة الثالثة حيث كانت فترة التوقف الحالية لأيام الفيفا فرصة لإدارة الطائي من أجل اتخاذ قرارات لتصحيح مسار الفريق.
وقال المدرب، بعد وصوله، إنه يعد بالعمل الجاد من أجل تحسين وضع الفريق.
كما أن تأجيل مباراة النصر منح وقتاً أكبر لعودة اللاعب موسونا من مشاركة منتخب بلاده زيمباوي في تصفيات أفريقيا للمونديال المقبل.
وخسر الطائي في المباريات الثلاث الماضية بداية من الهلال ثم ضمك وبعدها الفيحاء ليبقى خالي الرصيد النقطي بعد أن صعد للمرة الأولى إلى دوري المحترفين السعودي بنسخته التي بدأت في العام «2008» ما يضعف خبرته في هذا الدوري والمنافسة قياساً ببقية الفرق الموجودة.
وستكتمل صفوف الطائي للمرة الأولى في المباراة المقبلة ضد الباطن المقررة في حفر الباطن، الخميس المقبل، بعد أن تم قيد اللاعبين، السويسري ماليلي، والجزائري أمير سعيود، في الكشوفات رسمياً نتيجة استعادة شهادة الكفاءة المالية التي جمدت قبل الجولة الثالثة، ومنعت النادي من تسجيلهما، بعد وصولهما قبل مباراة الفريق في تلك الجولة.
ولم تكتفِ الإدارة برئاسة تركي الضبعان بالأسماء الأجنبية السبعة، بل إنها دعمت صفوف الفريق بعدد من الأسماء المحلية بعد رفع التجميد لشهادة الكفاءة المالية حيث تم استعارة اللاعب الشاب محمد مران من نادي النصر، وكذلك اللاعب عبد الكريم القحطاني وعدد من الأسماء المحلية الأخرى لتعزيز صفوف الفريق الباحث عن التقدم نحو مناطق الدفء في دوري هذا الموسم والابتعاد عن صراع الهبوط مجدداً لدوري الدرجة الأولى.
وعلى صعيد متصل، قال اللاعب البرازيلي قوميز دينر إنه سيسعى من أجل مساعدة المجموعة الحالية في فريقه على تقديم الأداء الفني والنتائج الأفضل في المباريات المقبلة، بعد أن خسر الطائي المباريات الثلاث الأولى له في بطولة الدوري.
وأكد «المحور» البرازيلي، في مقطع فيديو بثه المركز الإعلامي بالنادي، أن الفريق ظهر بصورة جيدة جداً أمام الهلال حامل اللقب على أرضه في المباراة الأولى وخسر في اللحظات الأخيرة كما أن الخسارتين اللاحقتين لا تعنيان أن الفريق غير قادر على النهوض وتقديم مستويات ونتائج أفضل في الجولات المقبلة.
وتحدث عن جانب من معيشته الحالية في مدينة حائل، مؤكداً أنه معجب بها، واصفاً التجربة الحالية بالإيجابية له في مسيرته الاحترافية.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو