مرسول بارك يحتضن موقعة «النصر والفيصلي» اليوم

مرسول بارك يحتضن موقعة «النصر والفيصلي» اليوم

المهاجم آل عباس يأمل في اقتحام قائمة العنابي «الآسيوية» من خلالها
الأحد - 28 محرم 1443 هـ - 05 سبتمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15622]
فريق الفيصلي يأمل في الاستفادة بأقصى قدر ممكن من ودية النصر اليوم (الشرق الأوسط)

يخوض فريقا النصر والفيصلي مواجهة ودية مساء اليوم، وذلك على ملعب مرسول بارك استعداداً لاستئناف مواجهات الدوري السعودي. وهذه المباراة هي الودية الوحيدة للعنابي قبل استئناف الفريق مبارياته في بطولة الدوري.
ويسعى مدرب الفيصلي من خلال هذه المواجهة الوقوف على الجاهزية الفنية للاعبي فريقه، وفي مقدمتهم المهاجم صالح آل عباس الذي تم شراء عقده مؤخراً من نادي النصر، وذلك ليلعب بجانب الهداف جوليو تفاريس أو يكون بديلاً له في مشوار الفريق محلياً أو قارياً، حيث سيشارك عنابي سدير في النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه بعد أن حصل على بطاقة مباشرة بحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في النسخة الأخيرة.
في المقابل ستكون المباراة ضمن استعدادات فريق النصر لخوض مواجهته في الدور الثاني من دوري أبطال آسيا حينما يواجه فريق تراكتور الإيراني في الدوحة في الـ14 من أغسطس (آب) الحالي.
وبالعودة إلى استعدادات فريق الفيصلي فقد انتظم اللاعب آل عباس إلى التدريبات ووجه رسالة لإدارة وأنصار ناديه الجديد واعداً إياهم بتقديم الأفضل في الفترة القادمة، مبدياً اعتزازه بالانضمام لبطل أغلى الكؤوس.
وستكون فرصة اللاعب آل عباس كبيرة في الوجود في قائمة الفيصلي بعد الخبرة التي اكتسبها من خلال وجوده في فريق النصر أو عدد من الأندية التي وجد فيها حيث يملك إمكانيات فنية مميزة.
وسيفقد الفيصلي في الودية لاعبه تفاريس الذي يشارك مع منتخب بلاده الرأس الأخضر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 حيث يواصل اللاعب إبداعاته مع منتخب بلاده بتسجيله هدفاً في مواجهة أفريقيا الوسطى.
وكانت إدارة الفيصلي قد اقتصرت التغييرات والتعاقدات في فترة التسجيل الصيفية على عدد قليل من اللاعبين المحلين والأجانب، حيث تم استقطاب اللاعب البرازيلي إسماعيل سيلفا كأجنبي وحيد جديد فيما تم التركيز على أسماء محددة من اللاعبين المحلين حسب الاحتياجات الملحة وآخرهم استقطاب اللاعب آل عباس، فيما تمت إعارة بعض اللاعبين لأندية أخرى من بينهم عبد الله القحطاني لصالح أبها، وبقي محمد الصيعري وياسين برناوي في القائمة مع منحهم المزيد من الفرصة لإقناع المدرب الإيطالي رغم أن برناوي من ضمن الأسماء المستقطبة في فترة التسجيل الصيفية من نادي التعاون بصفقة انتقال حر.
وسيخوض الفيصلي مباراته في الجولة القادمة أمام فريق ضمك في خميس مشيط ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري والتي جمع من خلالها الفريق «4» نقاط في الجولات الثلاث الماضية بالتعادل مع الأهلي والفوز على النصر ثم الخسارة من الاتحاد.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو