العربي الكويتي يستغرب قرار النصر السعودي إلغاء المباراة الودية

العربي الكويتي يستغرب قرار النصر السعودي إلغاء المباراة الودية

الأحد - 21 محرم 1443 هـ - 29 أغسطس 2021 مـ
العربي الكويتي طلب تفسيراً من النصر السعودي بشأن إلغاء المباراة الودية

أبدى نادي العربي الكويتي استغرابه من إلغاء وديته مع نظيره فريق النصر السعودي، التي كانت مزمعة إقامتها يوم 5 سبتمبر (أيلول) المقبل؛ وهو الموعد المحدد مع الفريق العاصمي؛ وذلك بحسب النادي العربي.
وأصدر النادي العربي الكويتي بياناً صحافياً ذكر فيه أنه تمت مراسلة نادي النصر بتاريخ 22 يوليو (تموز) الماضي لإقامة اللقاء الودي بين الفريقين خلال فترة التوقف الدولية، وجاء الرد في يوم 25 من الشهر ذاته من جانب نادي النصر بالموافقة على التاريخ والمكان المحددين للمباراة الودية.
وأضاف: «بناءً على ذلك؛ فقد قام الجهاز الفني بجدولة المباراة كبروفة أخيرة للفريق قبل خوض كأس أمير البلاد»، مبيناً أنه «تمت مخاطبة النصر كذلك للبدء بإجراءات إصدار التأشيرات للاعبين غير الكويتيين».
وأوضح النادي العربي الكويتي أنه فوجئ لاحقاً بـ«نشر الحساب الرسمي لنادي النصر على منصة (تويتر) أن فريقهم لديه لقاء ودي آخر في التاريخ نفسه، دون سابق إنذار أو اعتذار خطي؛ وهو الأمر الذي يحتاج إلى تفسير وتوضيح».
وكان نادي النصر قد نشر برنامجه الزمني لفترة التوقف الحالية لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، والذي تضمن خوضه مباراة ودية في 5 سبتمبر مع نظيره فريق الفيصلي السعودي.


Kuwait السعودية أخبار الكويت رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو