بيريرا يناشد ناديه قبول عرض «سيغير حياتي إلى الأبد»

بيريرا يناشد ناديه قبول عرض «سيغير حياتي إلى الأبد»

اللاعب البرازيلي قال إنه لم يعد يحتمل نعته بـ«غير الملتزم»
الثلاثاء - 25 ذو الحجة 1442 هـ - 03 أغسطس 2021 مـ رقم العدد [ 15589]
ماتيوس بيريرا (الشرق الأوسط)

أعلن البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب وست بروميتش الإنجليزي عن رغبته في الرحيل من ناديه عقب تلقيه عرضاً من الهلال السعودي.
ويرغب الهلال في الحصول على خدمات ماتيوس بيريرا هذا الصيف، حيث قدم النادي السعودي عرضاً بقيمة 17 مليون يورو، لكن إدارة وست بروميتش رفضت العرض.
ونشر ماتيوس بيريرا بياناً رسمياً عبر حسابه الشخصي على «إنستغرام» قال فيه: «التزمت الصمت وقلت لن أتحدث عن أي شيء إلا بعد فترة الانتقالات احتراماً للجماهير وجميع زملائي في الفريق، ولكن بعد أن وصفت بـ(غير الملتزم) بالنادي شعرت بعدم الاحترام الشديد كمحترف».
وأضاف: «لقد كنت أعيش على كرة القدم منذ أن كان عمري 12 عاماً، واخترت التخلي عن وقت العائلة والمرح لمطاردة حلمي بمستقبل أفضل لنفسي ولمن حولي. لم يشاهد أحد من قبل مقابلة قمت فيها بالإساءة إلى النادي، أو أي شخص مرتبط بالنادي أو حتى أنني أردت مغادرة النادي بأي وسيلة. وذلك لأن لدي شخصية وأنا أحترم النادي لأنه فتح أبوابه لي عندما كنت بحاجة إليه».
وواصل بيريرا: «منذ 3 أسابيع تلقيت عرضاً من شأنه أن يغير حياتي وحياة عائلتي إلى الأبد، لقد جئت من بدايات متواضعة، ببطء، ولكن بعد فترة وجيزة كنت أقوم ببناء نفسي وتحقيق الأشياء بكثير من العمل الجاد والتفاني. من أجل تحقيق الحرية المالية في سن 25 سيكون أمراً لا يمكن تصوره. أريد أن أغادر وأريد البحث عن تجارب جديدة، ولكن أريد أن أفعل ذلك بطريقة عادلة وصحيحة».وواصل بيريرا: «سأكون ممتناً للأبد لوست بروميتش ولجمهوره وكل محترف يعمل في النادي ورحب بي بأذرع مفتوحة، ولأولئك الذين هتفوا لي في الموسمين الماضيين، فأنتم جزء من تاريخي كمحترف وسأحترم ذلك دائماً».
وكان الهلال استهدف ضم البرازيلي البالغ من العمر 25 عاماً، في السوق الصيفية، مستنداً إلى أمرين؛ أولهما هبوط ناديه وست بروميتش إلى دوري البطولة الإنجليزية، ما يعني تسهيل خروج بيريرا، وثانيهما أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، ذو سمعة عالمية طيبة.
وأظهر البرازيلي الموهوب مستويات جيدة مع وست بروميتش، إذ سجل 20 هدفاً مع تقديم 26 تمريرة حاسمة، منذ انضمامه عام 2020، قادماً من سبورتينغ لشبونة البرتغالي.
من جهة ثانية، وصلت بعثة فريق الهلال إلى الرياض بعد 21 يوماً قضاها الفريق في النمسا ضمن المعسكر الإعدادي للموسم الجديد 2021 - 2022.
وخاض الهلال خلال المعسكر 4 مباريات ودية، بفوزه على بانسيفو (3 - 1)، ثم انتصاره على إليريا (3 - 0)، قبل أن يخسر من هرتابرلين الألماني (3 - 2)، واختتم تجريبياته في النمسا بهزيمة أمام لايبزيغ الألماني (1 - 0).وبعد أن أنهى تحضيراته الرئيسية في النمسا، قرر البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الفريق منح اللاعبين إجازة لمدة يومين، على أن تنطلق المرحلة الثالثة من الاستعدادات اليوم (الثلاثاء). وتمتد إجازة حمد اليامي وسالم الدوسري وعبد الله الحمدان حتى التاسع من أغسطس (آب) الجاري، بينما تستمر راحة سلمان الفرج وياسر الشهراني إلى الـ16 من الشهر ذاته، بعد فراغ الخماسي من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في طوكيو «2020».


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو