مقابلة أوبرا وينفري مع هاري وميغان تترشح لجائزة «إيمي»

مقابلة أوبرا وينفري مع هاري وميغان تترشح لجائزة «إيمي»

الأربعاء - 5 ذو الحجة 1442 هـ - 14 يوليو 2021 مـ
لقطة من مقابلة أوبرا وينفري مع الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل (رويترز)

تم ترشيح المقابلة المثيرة للجدل التي أجرتها الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري مع الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل لجائزة إيمي التلفزيونية.
وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، فقد تم ترشيح المقابلة، التي تم بثها في مارس (آذار) الماضي، للفوز بالجائزة عن فئة «أفضل مقابلة حوارية».
وخلال المقابلة، شن هاري وزوجته هجمات مريرة على العائلة المالكة، حيث قال الأمير البريطاني إن والده وشقيقه «أسيران» للنظام، كما صرّح أنه «شعر بالخذلان من جهة والده»، الذي توقف عن الرد على اتصالاته، وأوقف الدعم المالي له عندما سافر هو وزوجته إلى الولايات المتحدة الأميركية.
كما قالت ميغان خلال المقابلة إن العائلة المالكة رفضت تقديم مساعدة نفسية لها، بعدما راودتها فكرة الانتحار، وكشفت هي وهاري محادثة أعربت فيها جهة لم يسمياها في العائلة الملكية عن «قلق» إزاء لون بشرة ابنهما آرتشي خلال حمل ميغان به.
وعن هوية الشخص «القلق» من لون بشرة آرتشي، حرص الزوجان على إبعاد الشبهة عن الملكة إليزابيث وزوجها الراحل الأمير فيليب.
وأكد مراقبون أن المقابلة أحدثت زلزالاً بالعائلة المالكة يُذكّر بما حصل خلال حقبة الأميرة ديانا وحتى بأزمة تنحي الملك إدوارد الثامن سنة 1936.
وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل توزيع جوائز إيمي الثالث والسبعين في لوس أنجليس في 19 سبتمبر (أيلول) المقبل، والذي سيقدمه الممثل سيدريك ذي إنترتينر.
وجاءت «إتش بي أو» و«إتش بي أو ماكس» في صدارة الشبكات المرشحة للجوائز هذا العام، إذ ترشحت لنيل 130 جائزة تليها «نتفليكس» التي ترشحت لاقتناص 129 جائزة.
ومن بين المسلسلات المرشحة لجائزة أفضل مسلسل درامي هذا العام مسلسل «ذا كراون» وهو من إنتاج «نتفليكس» ويتناول فصولاً من حياة العائلة المالكة في بريطانيا حيث حصل على 24 ترشيحاً منها ترشيحات لكثير من الممثلين الذين جسدوا الشخصيات الرئيسية.
كما ترشح للجائزة مسلسل «بريدجرتون» وهو من إنتاج «نتفليكس»، وكذلك مسلسل «بوز». وحصل مسلسل «ذا ماندالوريان» على 24 ترشيحاً أيضاً.
وترشح المسلسل الكوميدي «تيد لاسو» الذي تعرضه منصة «أبل تي في بلس» ويحكي قصة أميركي يتولى تدريب فريق إنجليزي لكرة القدم لنيل 20 جائزة. وستتنافس معه مسلسلات مثل «ذا فلايت أتندانت» و«هاكس».
وسيتنافس مسلسلا «مير أوف إيست تاون» و«آي ماي ديستروي يو» في فئة أفضل مسلسل قصير إلى جانب مسلسل «واندا فيجن» الذي نال 23 ترشيحاً.


أميركا العائلة الملكية البريطانية جائزة

اختيارات المحرر

فيديو