رئيس الرائد: آدم راحل... والغامدي عائد

رئيس الرائد: آدم راحل... والغامدي عائد

المطوع أكد أن النتائج لا تكون أحياناً على قدر الجهد
الخميس - 14 ذو القعدة 1442 هـ - 24 يونيو 2021 مـ رقم العدد [ 15549]
رئيس الرائد: آدم «راحل».. والغامدي «عائد»

أكد فهد المطوع، رئيس نادي الرائد، أنهم لم يتقدموا بطلب رسمي للنصر بشأن استمرار اللاعب عبد الفتاح آدم لموسم جديد.
وقضى آدم معظم فترة إعارته الموسم الماضي في العيادة الطبية؛ نظير إصابته بالرباط الصليبي، وسيعود لناديه النصر مع انطلاق فترة الإعداد المقبل للموسم الجديد.
وقال المطوع لـ«الشرق الأوسط»، إن اللاعب مرحب به في الرائد، إلا أنه لم تجرِ أي مفاوضات مع ناديه، وبالتالي من الطبيعي أن يعود للنصر.
وعن اللاعب رائد الغامدي الذي أعير الموسم المنصرم للنصر، قال المطوع، إن إعارته انتهت وسيعود للرائد في الفترة المقبلة، مؤكداً أن الغامدي من أبناء النادي وعودته إضافة.
وحول الاستعدادات للموسم الجديد من حيث حسم الملفات المهمة، وفي مقدمتها الجهاز الفني بالتعاقد مع الإسباني بابلو ماشين، وكذلك تحديد المعسكر القادم للفريق، وتحديد الأسماء الأجنبية التي ستبقى مع الفريق، قال المطوع: في كل موسم نجتهد ونعمل ونقدم كل ما نستطيع من أجل الكيان ولكن أحياناً لا يكون التوفيق حليف الفريق ليعكس العمل الذي يتم، ونحن نؤمن أن العمل يجب أن يستمر، والتوفيق بيد الله.
وكانت إدارة الرائد قد أعلنت التوقيع مع ماشين الذي قاد العين الموسم الماضي، وذلك خلفاً للمدرب بيسنيك هاسي الذي وقّع للأهلي، حيث تم التفاوض مع المدرب الإسباني بعد عودته إلى بلاده إثر هبوط فريقه السابق لدوري الدرجة الأولى.
كما تم الإعلان عن برنامج الإعداد للموسم المقبل، حيث سيتم التجمع مطلع يوليو (تموز) المقبل، ومن ثم إجراء الفحوص الطبية والبدنية للاعبين قبل التوجه إلى مدينة مورسيا الإسبانية لإقامة معسكر إعدادي هناك لمدة 20 يوماً بداية من الـ13 من يوليو، حيث من المقرر أن يخوض الفريق عدداً من المباريات الودية خلال المعسكر الخارجي قبل العودة مطلع أغسطس (آب) إلى المملكة تأهباً لانطلاقة النسخة القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.
وعلى صعيد اللاعبين الأجانب، فقد تأكد بقاء المغربيين محمد فوزير وكريم البركاوي لاستمرار عقديهما من النادي، في حين سيتم البحث عن خمسة تعاقدات جديدة بالتشاور مع مدرب الفريق الجديد، حيث منح ماشين فرصة تحديد كل حاجيات الفريق الساعي للظهور بشكل أفضل في الموسم المقبل ويستعيد قدرته على المنافسة على مركز متقدم كما حصل في الموسم قبل الماضي حينما حل سادس الترتيب ونافس حتى الجولة الأخيرة على بلوغ مركز مؤهل لدوري أبطال آسيا.


رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة