توجه اتحادي لمنح القرني حرية الانتقال

توجه اتحادي لمنح القرني حرية الانتقال

الثلاثاء - 12 ذو القعدة 1442 هـ - 22 يونيو 2021 مـ رقم العدد [ 15547]
فواز القرني (الشرق الأوسط)

كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن توجه اتحادي بمنح حارس الفريق فواز القرني الضوء الأخضر للانتقال لأحد الأندية الراغبة في كسب خدماته خلال فترة التسجيل الصيفية المقبلة، في ظل رغبة اللاعب بالرحيل لتتاح له فرصة المشاركة كلاعب أساسي تحقيقاً لطموحه بالعودة لتمثيل المنتخب السعودي الأول. وبحسب المصدر فإن صناع القرار بنادي الاتحاد سيبحثون مع مدرب الفريق البرازيلي فابيو كاريلي رغبة الحارس القرني في المشاركة أساسياً في المباريات التنافسية في الموسم المقبل إلى جانب إمكانية السماح بتحقيق رغبة اللاعب بالرحيل.
ورجح المصدر أن يكون قرار الموافقة على الانتقال مرهوناً بتجديد القرني عقده مع النادي ومن ثم الانتقال على سبيل الاعارة لموسم رياضي بعائد مالي جيد، أو الاستفادة المالية من بيع عقد اللاعب، مشيراً إلى أن كل الاحتمالات واردة ولن تحسم إلا بعد دراسة مستفيضة سواء لبقاء اللاعب أو رحيله.
والقرني الذي شارف على الـ30 عاماً تواجد مع الفريق الأول منذ عام 2011 واستطاع كسب ثقة الجمهور وإعجابهم بعد أن خطف النجومية من حراس المرمى أصحاب الخبرة بالمستويات الفنية المتميزة التي قدمها حيث عرف عنه سرعته ودقته في صد الكرات وذكائه وحنكته في التعامل بتوجيه زملائه خلال مجريات المباريات، كما عرف عنه حبه وعشقه للكيان وتجديد عقوده مع النادي دون متطلبات كبيرة.
وأسهم وجود البرازيلي مارسيلو غروهي في حراسة الشباك الاتحادية وتألقه في حماية شباك الفريق من ملازمة الحارس القرني دكة الاحتياط، حيث لم يشارك في الموسم الرياضي المنصرم سواء في مباراة واحدة.
ويدخل القرني الفترة الحرة في عقده مطلع يوليو (تموز) 2022، وهو الأمر الذي لا يحق لأي نادٍ مفاوضة اللاعب كونه في الفترة المحظورة، إلا أن رغبة اللاعب بمغادرة الفريق قد تساهم في تقريب وجهات النظر مع صناع القرار بنادي الاتحاد الذين أكدوا في وقت سابق تمسكهم به.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة