الاتحاد يواجه ضغط المباريات بـ«سياسة التدوير»

الاتحاد يواجه ضغط المباريات بـ«سياسة التدوير»

بيتوركا يجهز المحياني وشهيل للمباريات المقبلة
الأربعاء - 14 جمادى الأولى 1436 هـ - 04 مارس 2015 مـ
بيتوركا

شرع الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الاتحاد في اتباع سياسة التدوير بين اللاعبين لتجنب الإرهاق، تماشيا مع ظروف المباريات التي يمر بها الفريق الذي يلتقي نجران الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، بينما يواجه فريق الرياض الاثنين المقبل في دور الـ32 لبطولة كأس الملك.
وعمد مدرب الفريق إلى تجهيز الثنائي عيسى المحياني وعبد الله شهيل للمشاركة مع الفريق، إذ من المنتظر أن يزج بشهيل في لقاء نجران، ويشارك بالمحياني أمام الرياض.
وكان الفريق واصل تحضيراته مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، وركز المدرب خلال المران على رفع المعدل اللياقي للاعبين بتدريبات منوعة، قبل التحول إلى الجوانب الفنية والتكتيكية.
وبدأ بيتوركا أمس في رسم ملامح قائمته الأساسية التي سيدخل به مواجهته أمام نجران، إذ بدأ بالمفاضلة بين عدد من اللاعبين الأساسيين والاحتياط.
ومن المنتظر أن يعمد إلى إشراك ذات الأسماء التي دخل بها مواجهة العروبة الماضية، مع الاستعانة بعبد الله شهيل بديلا عن محمد قاسم، بينما سيحتفظ بالمهاجم عيسى المحياني كورقة رابحة على قائمة البدلاء، في إشارة إلى الاعتماد على اللاعب في مواجهة الفريق المقبلة أمام الرياض.
كما قرر الجهاز الفني إغلاق المران بدءا من اليوم ليتسنى للمدرب رسم مخططه التكتيكي واختيار قائمته الأساسية التي سيزج بها خلال مواجهته نجران بعيدا عن أعين وسائل الإعلام وجماهير الفريق.
من جهة أخرى، منحت إدارة نادي الاتحاد الضوء الأخضر لتشغيل منافذ البيع بالنادي بدءا من اليوم لبيع تذاكر مواجهة الفريق، بعد أن شهد الموقع الإلكتروني «مكاني» المخصص لبيع تذاكر المباراة إقبالا ضعيفا من الجماهير.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة