رينارد: لست قلقاً من غياب سالم والمالكي وسنواجه خصماً صعباً

رينارد: لست قلقاً من غياب سالم والمالكي وسنواجه خصماً صعباً

مدرب أوزبكستان قال إنهم جاهزون للأخضر
الثلاثاء - 5 ذو القعدة 1442 هـ - 15 يونيو 2021 مـ رقم العدد [ 15540]
رينارد خلال المؤتمر الصحفي (الشرق الأوسط)

كشف هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم عن قوة وصعوبة مواجهة الليلة أمام أوزبكستان مؤكداً أنه تعود أن المباريات الأخيرة دائماً ما تحظى بالمتعة والإثارة والندية.
وقال رينارد خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أمس للحديث عن استعدادات الأخضر لمواجهة منتخب أوزبكستان اليوم الثلاثاء: «دائماً ما تمتاز المباريات الأخيرة بأنها الأقوى في المجموعة، وندرك جيداً قوة وصعوبة المواجهة على كلا المنتخبين، لذا نسعى أن نستمر فيما قدمناه طوال الجولات الماضية ونتوج ذلك بإكمال تأهلنا بصدارة المجموعة».
وأضاف «نحترم المنتخب الأوزبكي كثيراً، فقد كانت مواجهتنا الماضية في التصفيات صعبة، لكننا تمكنا من تحقيق هدفنا وسنسعى لتكرار الفوز عليهم مجدداً لنعزز صدارتنا والتأهل للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية».
وعن تأثير غياب الثنائي «سالم الدوسري وعبد الإله المالكي» قال: «سنفتقد لاعبين مهمين بالنسبة لي على مستوى التشكيلة الأساسية ولكنْ لدينا لاعبون في انتظار هذه الفرصة فذلك جزء من كرة القدم، وبالنسبة لي كمدرب يجب علي أن أدير المباراة بكل ظروفها وألا أقلق من غياب لاعب أو لاعبين حتى لو كانا بحجم المذكورين».
في المقابل، أكد فاديم أبراموف مدرب أوزبكستان جاهزية فريقه لمباراة السعودية وقال: «بطبعي لا أفضل التحدث قبل المباراة، وتحضيراتنا جيدة للمباراة أحضرت إلى الرياض 26 لاعباً جميعهم جاهزون وأنا واثق فيهم».
وعن تأثير خسارة آخر مباراة جمعتهم بالمنتخب السعودي في التصفيات قال: «لا أعلم كيف خسرنا تلك المواجهة التي كانت في طشقند وسنسعى للتعويض في مواجهة اليوم».
‏وعن الفرق بين ملعبي مرسول بارك واستاد الملك فهد الدولي قال: «ملعب استاد الملك فهد العشب كثيف والتمرير فيه صعب، أجرينا تمريناً في مرسول بارك والفارق سترونه الليلة أمام الفريق السعودي».


السعودية رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة