الأندية السعودية تتحد إنسانياً مع حالة إريكسن الصحية

أظهرت الأندية الرياضية السعودية، عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، موقفاً إنسانيا رائعاً حينما أبرزت وحدتها مع الدنماركي كريستيان إريكسن، بعد إصابته الخطيرة التي تعرض لها خلال مواجهة بلاده أمام فنلندا، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة يورو 2020.
وسقط إريكسن أرضاً في الدقيقة 43 من الشوط الأول دون أي احتكاك قبل أن يتدخل الطاقم الطبي سريعاً، ليتم إيقاف اللعب لمدة 15 دقيقة حتى أعلن الحكم نهاية الشوط.
وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعليق المباراة عند الدقيقة 43، على أن يتم استكمالها في وقت لاحق، وذلك بسبب الوضع الصحي، قبل أن يتم استئنافها، بعدما تحسنت حالة اللاعب.
وكتب الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: «قلوبنا معك... انتظر هناك وتعافى قريباً إريكسن». وحرص حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على كتابة رسالة دعم حيث قال: «قلوبنا مع كريستيان إريكسن وعائلته في ذلك الوقت».
فيما دعم نادي النصر إريكسن برسالة، حيث كتب: «نتمنى لك الشفاء العاجل. وأن تعود أقوى من الأول». وشارك الهلال بدعم إريكسن عبر تغريدة كتبها في الحساب الإنجليزي الخاص بالنادي تمنى من خلالها الشفاء للاعب. ولم يكن الهلال والنصر الوحيدين اللذين شاركا بدعم اللاعب الدنماركي من أندية المحترفين، بل شاركت بالدعم أندية الفتح وأبها وضمك.