سيدة أميركا الأولى تكشف عن هوايتها ركوب الأمواج

سيدة أميركا الأولى تكشف عن هوايتها ركوب الأمواج

السبت - 3 ذو القعدة 1442 هـ - 12 يونيو 2021 مـ

كشفت السيدة الأولى الأميركية جيل بايدن، اليوم (السبت)، عن امتلاكها لوحاً لركوب الأمواج أثناء لقائها مع مجموعة من قدامى المحاربين البريطانيين والمسعفين الذين اتخذوا من البحر وسيلة للتخفيف من ضغوط الحياة، وفقاً لوكالة «رويترز» للأنباء.
وقريباً من مكان انعقاد قمة دول مجموعة السبع في كورنوال بجنوب غربي إنجلترا، قدمت قرينة الرئيس الأميركي نفسها للمجموعة بقولها: «أنا جيل، تُسعدني مقابلتكم».
والتقت جيل بايدن مع مجموعة «بيود سيرف» من المحاربين القدامى ومقدمي الدعم الاجتماعي المتطوعين ورحلات ركوب الأمواج للمحاربين والمسعفين وعائلاتهم.
وقالت للمجموعة إنها حضرت سابقاً ألعاب إنفكتوس، وهو حدث رياضي دولي للمصابين من العسكريين وقدامى المحاربين أسسه الأمير البريطاني هاري.
وتابعت قرينة الرئيس الأميركي، وهي تجلس في مكان يطل على ماونتس باي في جو مشمس: «المياه هادئة للغاية... لدي لوح للتزلج... لوح طويل أبيض عليه فراشة كبيرة».
وقال لها أحد أعضاء المجموعة إنهم بدأوا نشاطهم في مجموعة صغيرة، ولكن الآن أصبح لديهم العديد من الأعضاء الذين يمارسون رياضة ركوب الأمواج، مضيفاً أن هذا النشاط: «أنقذ حياتهم».
وترافق السيدة الأولى زوجها الرئيس جو بايدن الذي حضر إلى إنجلترا للمشاركة في قمة مجموعة السبع التي تنعقد على مدى ثلاثة أيام وتنتهي غداً، وهي أول رحلة دولية له منذ توليه منصبه في يناير (كانون الثاني).
كان الزوجان قد التقيا مع الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا وأعضاء كبار آخرين في العائلة المالكة، مساء أمس (الجمعة)، ومن المقرر أن يجتمعا مع الملكة مرة أخرى لتناول الشاي في قلعة وندسور، غداً (الأحد).


بريطانيا جو بايدن

اختيارات المحرر

فيديو