هزازي: لقب الهداف ليس طموحي الأوحد

هزازي: لقب الهداف ليس طموحي الأوحد

تذاكر مجانية للجماهير في مباراة بختاكور الأوزبكي
الاثنين - 12 جمادى الأولى 1436 هـ - 02 مارس 2015 مـ
هزازي يحتفل بأحد أهدافه في مباراة الشعلة الأخيرة

أهدى المهاجم نايف هزازي هدفي الفوز اللذين سجلهما في مرمى الشعلة أول من أمس، ضمن الجولة السابعة عشرة من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكل الشبابيين، مبينا أنه حرص على استغلال الفرص التي أتيحت له في لقاء الشعلة، موضحا أن الأهم تحقيق الفوز وعودة الفريق للانتصارات في الدوري، في ظل ضغط المباريات محليا وقاريا.
وأضاف: «مسألة تحقيق لقب الهداف لا تعتبر الطموح الأول بقدر تحقيق الفريق الشبابي للبطولات»، مؤكدا أن الألقاب الشخصية تأتي بعد البطولات للأندية، متمنيا أن يواصل التهديف وإن كان لقب الهداف من نصيبه فهذا لقب شخصي وبمجهود من زملائه اللاعبين.
وأكد المهاجم نايف هزازي أن لقاء الغد أمام بختاكور الأوزبكي سيحمل أهمية كبيرة جدا للفريق الشبابي، وقال: «اهتماماتنا الآن تجاوز لقاء بختاكور وكسب نقاط الثلاث، وخاصة أننا تعادلنا في العين الأسبوع الماضي، وفوزنا في لقاء الغد سيجعلنا ننافس بقوة لكسب بطاقة التأهل كمتصدرين للمجموعة».
وأضاف: «في الحقيقة نمر في الوقت الحالي بضغط مباريات وارتفاع حدة التنافس، وسنعمل على كسب كل مباراة والتفكير فيها على حدة، أن تلعب مباراة كل 3 أيام وأمام فرق كبيرة فيه ضغط على اللاعبين، لكننا سنعمل على التفكير لكل مباراة على حدة وكسبها، وإن شاء الله تكلل مساعينا في لقاء بختاكور بالنجاح».
من جهة أخرى، أعلنت إدارة نادي الشباب عن توزيع تذاكر مجانية للدرجة الموحدة للقاء فريقها أمام بختاكور، حيث يتم تسلم التذاكر من مجلس الجمهور الشبابي في المنطقة الوسطى.
كما أصدر رئيس النادي قرارا يوم أمس الأحد بوجود جميع منسوبي النادي من لاعبين ومدربين وإداريين بمختلف الألعاب والفرق والفئات في مباراة الغد.
وكانت بعثة بختاكور الأوزبكي قد وصلت إلى الرياض أمس الأحد، وأجرى الفريق الأوزبكي وحدة تدريبية على ملعب نادي الشباب، وكانت مغلقة عن الجميع.
وعلى صعيد التدريبات، أجرى مدرب الفريق الأول لكرة القدم خايمي باتشيكو المران الرئيسي للفريق على ملعب الرديف بالنادي، وبدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف المدرب سمبايو، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين أخضعهما لأداء تدريبات تكتيكية خاصة بالمباراة على منتصف الملعب ركز خلالها على تطبيق عدد من الجمل الفنية، ليختتم المران بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبون النهج الفني للقاء، فضلا عن وقوف المدرب على التشكيلة التي ستشارك في المباراة.
وعلى صعيد آخر، يعقد مدربا الفريقين مؤتمرا صحافيا في الحادية عشرة من ظهر اليوم الاثنين ثم يعقد بعده الاجتماع الفني لمباراة الشباب وبختاكور.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة