باتشيكو: حققنا الأهم.. ويشغلني مستقبل «الشباب»

باتشيكو: حققنا الأهم.. ويشغلني مستقبل «الشباب»

قال إنه يواصل عملية «الإحلال».. وكشف أن دور نايف كبير
الأحد - 11 جمادى الأولى 1436 هـ - 01 مارس 2015 مـ
جانب من مباراة الشعلة والشباب أمس (تصوير: علي العريفي)

هنأ البرتغالي خايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم، لاعبي فريقه على الفوز الثمين الذي تحقق على المستضيف فريق الشعلة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جرى ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، مقدما شكره وتقديره للأداء الكبير الذي أظهروه خلال المباراة.
وأكد باتشيكو أن الشباب كان منظما في جميع خطوطه، واستحوذ على الكرة، خاصة في الشوط الأول، وخلق الكثير من الفرص، مبينا أن الدفاع كان مميزا بمشاركة الثنائي محمد أوال وعامر هارون للمرة الثانية، مشيدا باللاعب هارون وبأدائه المميز خلال المباراتين.
وأضاف: «الجهاز الفني يقدم عملا كبيرا في عملية الإحلال، والزج باللاعبين الشبان، وأنا حاليا أفكر في مستقبل الفريق»، مشيرا إلى أنه بين الشوطين تحدث مع اللاعبين وأكد لهم أن المباراة لم تنته بعد، مبينا أنه في الشوط الثاني بدا الإرهاق على اللاعبين وتراجعوا إلى الخلف، ولم يقوموا بالضغط على حامل الكرة.
وأشاد باتشيكو باللاعب نايف هزازي ودوره الكبير في حسم المباراة، كذلك أثنى على اللاعبين بدر السليطين، مؤكدا أنه لاعب مميز وقدم مستوى كبيرا في لقاء اليوم، كما أشاد بحارس المرمى محمد العويس.
وأوضح المدرب الشبابي أن تغييراته استهدف بها تكثيف الوسط بدخول اللاعب عمر الغامدي، وتأمين الدفاع من خلال اللاعب ماجد المرشدي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة