حارس العروبة يحرق أعصاب ماركينهو ويجبره على خلع قميصه

حارس العروبة يحرق أعصاب ماركينهو ويجبره على خلع قميصه

المحترف البرازيلي حطم مقاعد البدلاء بعد استبداله.. والرويلي: السر في روما
السبت - 10 جمادى الأولى 1436 هـ - 28 فبراير 2015 مـ
ماركينهو يناقش مدربه بيتوركا بعد قرار استبداله

لم يجد البرازيلي ماركينهو محترف فريق الاتحاد طريقه ينفس بها عن غضبه أفضل من تسديد لكمة عنيفة حطم بها إحدى جوانب مقاعد البدلاء، وذلك بعد استبداله من قبل مدربه الروماني بيتوركا خلال مباراة الفريق، أمس، أمام العروبة ضمن دوري المحترفين السعودي.

وكان مدرب الاتحاد قرر استبدال لاعبه في عقوبة ضمنية «غير معلنه» بعد إضاعته لركلة الجزاء التي كادت أن تتسبب في فقدان نقاط المباراة لولا أن الفريق فاز في نهاية المطاف 1 - 0 بهدف أبو سبعان، وتمكن من الحافظ على مركزه «الثالث» برصيد 33 نقطة.

وبعد قرار استبداله ذهب ماركينهو مباشره إلى مدربه وناقشه بحده وغضب حول قرار استبداله، وهو النقاش الذي لفت أنظار الجميع بالنظر إلى شخصية المدرب الروماني الحديدية التي لا تحتمل النقاش أو الجدل في أي قرار يتخذه.

وبعد أن تجاهل بيتوركا إطالة النقاش، ذهب ماركينهو إلى مقاعد البدلاء فسدد لكمة التقطتها كاميرا القناة الناقلة بشكل واضح، وأحدث ثقبا في جدار مقاعد البدلاء.

في المقابل، كان حارس العروبة رافع الرويلي سعيدا للغاية بعد تصديه لركلة المحترف البرازيلي المعروف بدقة تسديداته، وقال إن متابعته لماركينهو عندما كان محترفا في روما الإيطالي ساعدته على التصدي لضربة الجزاء. بينما قال راشد الرهيب لاعب الاتحاد إن الحديث الذي دار مع زميله البرازيلي ماركينهو، قبل تقدم الأخير لتسديد ضربة الجزاء، تضمن مطالبته بتغيير الزاوية من يمين إلى يسار الحارس رافع الرويلي، كون الأخير تابع ضربات الجزاء المسددة من ماركينهو خلال مباريات سابقة.

يذكر أن الرويلي أكد أنه تمكن من الحصول على قميص اللاعب البرازيلي بعد نهاية المباراة، وأكد أنه تحدث مع ماركينهو حول التسديدة وأخبره بسر تصديه لها.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة