تعيين يوسف عنبر مساعدًا لمدرب «الأخضر»

تعيين يوسف عنبر مساعدًا لمدرب «الأخضر»

عبد اللطيف الحسيني مدربًا للياقة.. وعلان للحراس
الجمعة - 9 جمادى الأولى 1436 هـ - 27 فبراير 2015 مـ
يوسف عنبر

كشفت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن هوية الجهاز الفني للمنتخب الأول الذي اختاره المدير الفني السعودي فيصل البدين.
ويتكون الجهاز الفني من مساعد المدرب يوسف عنبر ومدرب اللياقة عبد اللطيف الحسيني ومدرب الحراس الجزائري عبد الرحمن علان.
ويقيم المنتخب السعودي الأول معسكرا في مدينة الدمام من 24 وحتى 30 مارس (آذار) المقبل، وسيخوض خلال هذه الفترة مواجهة ودية واحدة أمام المنتخب الأردني في 30 من الشهر المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد.
ولم يعلن بعد عن التشكيلة الدولية التي تستعد لمواجهة الأردن نهاية شهر مارس المقبل، ويتوقع أن يكشف عنها منتصف الشهر المقبل بعد أن تخوض الأندية السعودية المزيد من المباريات في الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين المقرر انطلاق منافساته في 9 من الشهر المقبل فضلا عن مباريات الأندية السعودية الأربعة، وهي الهلال والنصر والأهلي والشباب، في دوري أبطال آسيا بعد أن افتتحت مشوارها الثلاثاء والأربعاء الماضيين علما بأنها ستخوض جولة مقبلة ستجرى الأسبوع ما بعد المقبل.
بقيت الإشارة إلى أن فيصل البدين المدرب المؤقت للأخضر سيبقى مديرا فنيا حتى شهر يونيو (حزيران) المقبل حيث سيقود المنتخب السعودي في مباراة رسمية في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 المقررة في روسيا، ثم بعد ذلك سيتولى مدير فني أجنبي المهمة لأربعة أعوام مقبلة، بحسب تصريحات المسؤولين في اتحاد الكرة السعودي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة