«تدريب ساخن» يجهز الشباب للشعلة

«تدريب ساخن» يجهز الشباب للشعلة

إرجاء التوقيع مع شريك استثماري أسبوعًا
الجمعة - 9 جمادى الأولى 1436 هـ - 27 فبراير 2015 مـ

أرجأت شركة «يويفا سبورت» وإدارة نادي الشباب توقيع عقد تسويق واستثمار النادي للأسبوع المقبل نظرا لبعض الظروف المتعلقة بالشركة الألمانية العملاقة والمتخصصة بالتسويق الرياضي.
وكان من المقرر أن يكون توقيع العقد يوم الأربعاء الماضي، ولكن أجل لمدة 24 ساعة ليوم أمس الخميس، ثم أجل مرة ثالثة للأسبوع المقبل وفي موعد يحدد لاحقا بين الطرفين.
جدير بالذكر أن التفاوض بين الطرفين استمر لمدة طويلة حيث بدأ منذ منتصف أكتوبر (تشرين الأول) الماضي واتفق الطرفان على كافة البنود الأسبوع الماضي وتبقى التوقيع النهائي بين الطرفين.
وكانت بعثة الفريق الشبابي قد وصلت إلى الرياض أمس الخميس بعد فراغها من لقاء العين الإماراتي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، وخوض وحدة تدريبية بمدينة العين أول من أمس.
وعلى صعيد التدريبات، أدى الفريق الأول مرانا مساء أمس تحت قيادة مدربه خايمي باتشيكو، وذلك تأهبا للقاء الشعلة غدا السبت، ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية. عقب ذلك أجرى المدرب عددا من التدريبات التكتيكية على منتصف الملعب ركز من خلالها على تطبيق التكتيك الذي سيدخل به اللقاء.
تلا ذلك مناورة على كامل الملعب، اطمأن من خلالها المدرب على تطبيق اللاعبين للنهج الفني للمباراة، فضلا عن اختياره للعناصر التي ستشارك في اللقاء، وقد اتسمت المناورة بالسخونة والإثارة والحماس الواضح بين اللاعبين.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة