«محل الأطفال» يعتزم إطلاق تشكيلة الملابس الخاصة بموسم «ربيع 2015»

«محل الأطفال» يعتزم إطلاق تشكيلة الملابس الخاصة بموسم «ربيع 2015»

الخميس - 8 جمادى الأولى 1436 هـ - 26 فبراير 2015 مـ

* مع مرور فصل الشتاء واقتراب أيام الربيع الدافئة، يمنح «محل الأطفال» الأمهات فرصة مثالية لاقتناء ما يحتاجه أطفالهن خلال الربيع القادم. وبدءا من الأسبوع الأول من شهر فبراير (شباط)، ستتوفر تشكيلة «ربيع 2015» في متاجر «محل الأطفال» للصغار منذ الولادة وحتى 16 عاما، وستقدم المجموعة عددا من العلامات التجارية الجديدة إضافة إلى العلامات التجارية المفضلة لملابس ومستلزمات هذا الموسم.
ويعد فصل الربيع الموسم المثالي للأطفال للعب في الهواء الطلق والاستمتاع بكل ما تقدمه لهم الطبيعة الخلابة. لذا كان عنوان تشكيلة الموسم «عودة إلى الطبيعة». وستتوفر التشكيلة في جميع متاجر «محل الأطفال» في السعودية والبالغ عددها 105 متاجر، ومن المتوقع أن تزخر بخيارات واسعة من التصميمات التي تعكس توجهات الربيع الجديدة من حول العالم والتي تسيطر عليها الرسومات المنوعة والألوان المتباينة والجميلة والتي تشد انتباه الأطفال.
وتضم خيارات هذا الموسم للبنات مجموعة من الملابس المريحة للشورتات والكنزات، إضافة إلى القمصان والتنانير، من جانبها تتسم ملابس الصبيان بغناها بالرسومات الزهرية الاستوائية، ومن بين أكثر التصميمات البارزة قمصان الجيب الواحد.
يذكر أن «محل الأطفال» متجر رائد يوفر مستلزمات الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين حديثي الولادة و16 عاما.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة