برنامج «الصباح مع صبا» على «الشرق للأخبار» يعود بعد رمضان بمحتوى جديد

برنامج «الصباح مع صبا» على «الشرق للأخبار» يعود بعد رمضان بمحتوى جديد

يناقش أهم التطورات الاقتصادية والمقابلات الشخصية على مدار ساعتين
الاثنين - 5 شوال 1442 هـ - 17 مايو 2021 مـ
جانب من برنامج «الصباح مع صبا» على قناة «الشرق للأخبار» (الشرق الأوسط)

أعلنت «الشرق للأخبار»، وخدمة «اقتصاد الشرق مع بلومبرغ» التابعة لها، استئناف البرنامج الصباحي الأول المتخصص في شؤون المال والأعمال في المنطقة، «الصباح مع صبا» عمله في توقيت جديد فور انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك.
وتقدم البرنامج الإعلامية والخبيرة الاقتصادية صبا عودة، بعد رمضان بباقة متنوعة من مواضيع الاهتمام لقادة السياسة والرأي وقادة الأعمال في المنطقة، حيث سيبدأ في الثامنة صباحاً بتوقيت السعودية ويستمر على مدار ساعتين.
وقالت صبا عودة، مقدمة البرنامج «يبدأ عرض البرنامج في الصباح الباكر ليواكب أصحاب الأعمال في التحضير لبداية يوم عملهم. ويقدّم البرنامج مزيجاً غنياً من ملفات الاقتصاد والسياسة والحياة العامة والمقابلات الشخصية التي تتناول عن كثب اهتمامات قادة الأعمال، خاصة في ظل التحديات التي يعيشها العالم حالياً، حيث تتصل الأخبار والقصص والملفات لتكوّن المشهد الذي – لا بد - يكبر عن مجموع أجزائه. كما تتضمن الفقرات الجديدة إطلالات على ملفات يعالجها فريق البرنامج تلبي اهتمامات الجمهور».
وسيلاحظ متابعو البرنامج في إطلالته الجديدة أسلوب العرض القائم على 6 محاور تمتد كل منها نحو 15 دقيقة، تتناول في الساعة الأولى أخبار الأسواق المالية في آسيا وأوروبا وأخبار الشركات وقصصاً تتعلق بالاهتمامات اليومية لقادة الأعمال ونمط حياتهم.
وسيقدم البرنامج مزيجاً من فقراته المفضلة، إلى جانب أخرى جديدة، بينها «خريطة أثر الفراشة»، و«خريطة الأسواق»، و«الكلمة الأولى»، و«على الرادار»، و«أسواق الخليج»، إلى جانب مقابلات مع رجال الأعمال والمتخصصين في شركات التداول، وتحديثات السياحة والسفر وفقرات حول قيادة الأعمال والأجهزة الذكية والسيارات والطائرات والسياحة والمنوعات والرياضة تُقدم على مدار الأسبوع.
يشار إلى أن برنامج «الصباح مع صبا» حقق منذ بدء عرضه مع انطلاقة «الشرق للأخبار» في نوفمبر (تشرين الثاني) 2020 نتائج مميزة ضمنت له مكانة متقدمة في عالم صحافة الأعمال العربية، حيث استضاف البرنامج أكثر من 400 ضيف على مدار 120 حلقة.
وشملت نخبة الضيوف المهمة التي استضافها البرنامج حتى الآن: سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «موانئ دبي العالمية»، وسارة بنت يوسف الأميري، وزيرة دولة للتكنولوجيا المتقدمة ورئيس مجلس إدارة وكالة الإمارات للفضاء، وعبد المحسن العمران، المؤسس والرئيس التنفيذي في شركة «ذا فاميلي أوفيس»، والدكتور خالد المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، وآلان بجاني، الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة ماجد الفطيم»، والشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، والدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع والصغيرة والمتوسطة.


الامارات العربية المتحدة منوعات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة