إصابة المولد تبعثر أوراق الاتحاد قبل ضمك

إصابة المولد تبعثر أوراق الاتحاد قبل ضمك

الخميس - 1 شوال 1442 هـ - 13 مايو 2021 مـ رقم العدد [ 15507]
المولد خلال مشاركته في ودية الرائد (الشرق الأوسط)

تلقى فريق الاتحاد ضربة موجعة قبل مواجهة ضمك السبت المقبل، بإصابة لاعبه فهد المولد في الركبة خلال المباراة التجريبية الثانية، التي خاضها الفريق أمام الرائد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.
وشخصت الفحوصات الطبية التي خضع لها المولد الإصابة على أنها كدمة في الركبة تتطلب خضوعه للراحة وبرنامج تأهيلي يمتد لأكثر من 7 أيام، قبل العودة التدريجية للمشاركة في التدريبات الجماعية، في الوقت الذي سيفتقد الاتحاد أيضاً خدمات اللاعب عبد الرحمن العبود الذي يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي تأهباً للعودة للمشاركة بفعالية في تدريبات الفريق، إلى جانب زياد المولد، الذي يواصل برنامجه العلاجي، وستكون عودته مطلع الموسم الرياضي المقبل.
والتحق المولد يوم أمس بالعيادة الطبية بالنادي لبدء برنامجه العلاجي، في الوقت الذي بدأ الفريق الاتحادي الإعداد الفعلي لمواجهة ضمك، مع شروع البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الفريق لوضع ملامح المنهجية التكتيكية التي سيدخل بها المواجهة، بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه خلال الأيام الماضية.
ويتطلع كاريلي للمنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين بالدخول للمواجهات الأربع المتبقية للفريق بالدوري، رافعاً شعار الفوز فقط، لتحقيق العلامة الكاملة وإسعاد الجماهير الاتحادية، على أمل أن يتعثر المتصدر الهلال، والوصيف الشباب، في المباريات المقبلة.
وكان كاريلي أشار لوسائل إعلامية برازيلية إلى أن فريق الاتحاد هو الأقل تعرضاً للهزيمة، مشيراً إلى التطور الكبير الذي شهده الفريق بالفترة الماضية وساهم في دخول الفريق حيز المنافسة على لقب الدوري، مشيراً إلى أن الفريق أصبح متوازناً أكثر، على الرغم من معاناته من إصابة عدد من لاعبيه والغيابات التي تطال الفريق من مباراة إلى أخرى، واعداً الجماهير الاتحادية بالاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، مؤكداً امتلاك فريقه للمؤهلات التي تؤهله لفعل ذلك.
وتغادر بعثة فريق الاتحاد غداً إلى أبها تأهباً لمواجهة ضمك السبت على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة ضمن منافسات الجولة الـ27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وسيقيم الاتحاد معسكراً إعدادياً في أبها، يمتد 7 أيام، ينطلق غداً (الجمعة) حتى يوم الخميس المقبل، في ظل الفارق الزمني القصير الذي سيفصل مواجهة الفريق مع ضمك وأبها، حيث سيلتقي الأخير على نفس الملعب بـ«المحالة» ضمن منافسات الجولة الـ28 للدوري.
ويحزم لاعبو الاتحاد حقائبهم غداً متوجهين إلى أبها تأهباً للمعسكر الإعدادي الذي سيقام للفريق هناك، وسط طموحات كبيرة بالعودة بالنقاط الـ6 كاملة من هناك بالفوز على ضمك وأبها في الجولتين المقبلتين والإبقاء على حظوظ الفريق بالمنافسة على لقب الدوري، في انتظار تعثر المتصدر والوصيف.
ويتمسك الاتحاد بكامل حظوظه في المنافسة على لقب الدوري، رغم اتساع الفارق بينه وبين الهلال المتصدر إلى 5 نقاط؛ حيث يملك الاتحاد 46 نقطة، والهلال 51 نقطة. بينما تنفس المدرب كاريلي يوم أمس الصعداء بالجاهزية الفنية التي أبداها الثنائي برونو هنريكي وعبد الإله المالكي خلال مشاركتهما في التدريبات الجماعية، الأمر الذي اعتمد انضمامهما لقائمة الفريق المغادرة إلى أبها حيث ينتظر أن يوجد الثاني في قائمة الفريق بموقعة السبت في المحالة.


رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة