دا سيلفا: ضيق الوقت لن يمنعنا من التفوق على «بنيودوكور»

دا سيلفا: ضيق الوقت لن يمنعنا من التفوق على «بنيودوكور»

قال إن هبوط أداء النصر طبيعي.. وأكمل للجماهير: تعالوا إلى «الدرة»
الثلاثاء - 6 جمادى الأولى 1436 هـ - 24 فبراير 2015 مـ
جانب من المؤتمر الصحافي لمباراة النصر وبنيودوكور أمس

أكد الأوروغوياني خورخي دا سيلفا مدرب النصر أن فريقه مستعد بشكل كامل لمواجهة بنيودوكور الأوزبكي اليوم في العاصمة الرياض رغم ضيق الوقت الذي يفصله عن المواجهات المحلية في البلاد، وقال: رغم لعبنا لعدد كبير من المباريات خلال هذه الفترة فإن كل شيء يسير بشكل جيد وأعلم جيدا أن المسابقات كثيرة ولكن الفريق البطل يجب أن يكون مستعدًا لجميع الظروف.
وعن مبدأ المداورة بين اللاعبين، قال: في ظل هذه الظروف من المستحيل اللعب دومًا بتشكيلة واحدة ولكني سوف ألعب دائمًا بالأفضل والأجهزة وفي الحقيقة أمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين.
وعن معرفته بمستوى منافسه في لقاء اليوم، قال: الفريق الأوزبكي يمتلك مجموعة من اللاعبين المهاريين والسريعين ولذلك تدربنا بشكل ممتاز واستعددنا للقاء وسوف نقدم مباراة جميلة.
وحول حظوظ فريقه بالفوز بلقب الدوري السعودي، قال: المنطق يقول: إن النصر سيكون بطل الدوري ولكننا حاليًا نهتم كثيرا بدوري أبطال آسيا.
وأشار دا سيلفا إلى أن التعثر الذي حدث للفريق الأسبوع الماضي غير مستغرب، وقال: لا يمكن أن تسير بنسق واحد طوال الموسم ولكن المهم أن تعود دائما إلى الوتيرة المطلوبة في حال ابتعدت عنها ونحن حاليًا أفضل فريق بالدوري وسنعمل لأن يكون القادم أقوى وأفضل.
من جهته قال قائد فريق النصر حسين عبد الغني بأنه مشتاق لسماع صافرة انطلاق مباريات النصر في دوري أبطال آسيا، وقال: لدينا هدفان مهمان جدًا ويعتبران من الأولويات لدينا وهما دوري أبطال آسيا والدوري السعودي للمحترفين وسوف نجتهد من أجل تحقيق أهدافنا وإسعاد جماهيرنا التي ننتظر دعمها اليوم.
وأوضح عبد الغني في تصريحه إلى أن حصوله على بطاقة حمراء في آخر مشاركة للنصر في دوري أبطال آسيا 2011 ضد ذوب آهن الإيراني في دور 16 للبطولة لا توقفه عن المشاركة في لقاء اليوم، وقال: قضيت عقوبتي حينها بإيقافي عن لقاء الاتحاد في كأس الملك لذلك وجودي اليوم ضمن قائمة النصر نظاميًا.
من جهته، قدم مدرب بونيودكور الأوزبكي افانوفيتش في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس الاثنين والذي يسبق لقاء فريقه أمام النصر السعودي اليوم الثلاثاء في دوري أبطال آسيا شكره لنادي النصر ومسؤوليه على حسن الضيافة والاستقبال، وقال: شاهدت عدد من المباريات لنادي النصر وأعلم أنه من ضمن الفرق القوية وبطل الدوري السعودي الموسم الماضي. وأضاف: يمتلك النصر إمكانيات كبيرة وهو فريق منظم جدًا ولكن مباراتنا اليوم سوف تكون فرصة لنا لإظهار أفضل ما لدينا وسوف نعمل من أجل تحقيق نتيجة جيدة وبلا شك سوف نكون سعداء جدا لو حققنا ذلك.
ومن جانبه أكد لاعب فريق بونيودكور أكمل شورماكيدوف أنه يتمنى أن يرى الملعب ممتلئا بالجماهير السعودية، وقال: من أجل زيادة المتعة والإثارة أتمنى أن يكون الجمهور حاضرًا بكثافة. وأوضح أكمل أن ناديهم قد قام بعدد من الاستقطابات على الصعيد الأجنبي والمحلي، وقال: نحن نتعامل بشكل ممتاز مع اللاعبين الأجانب الجدد ونتفاهم معهم بشكل رائع وآمل أن يكون الفريق بشكل كامل جاهزًا للقاء اليوم.
وحول تأثير توقف المسابقات في أوزبكستان على الفريق، قال: شاركنا في التصفيات لدوري أبطال آسيا وأنا و3 لاعبين كنا مع المنتخب الأوزبكي في بطولة آسيا في أستراليا لذلك نحن جاهزون لياقيًا وبدنيًا للمباراة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة