سلمان بن إبراهيم: برونزية كأس آسيا انطلاقة متجددة لكرة القدم الإماراتية

سلمان بن إبراهيم: برونزية كأس آسيا انطلاقة متجددة لكرة القدم الإماراتية

التقى هزاع بن زايد في أبوظبي واستعرض خطط التطوير الآسيوية
الاثنين - 5 جمادى الأولى 1436 هـ - 23 فبراير 2015 مـ
الشيخ سلمان بن إبراهيم خلال لقائه مع هزاع بن زايد الرئيس الفخري لاتحاد الكرة الإماراتي

أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على المكانة الرائدة التي تحتلها دولة الإمارات العربية المتحدة على ساحة كرة القدم الآسيوية، منوها بالمنجزات المتميزة التي حققتها الكرة الإماراتية في الفترة الماضية على مختلف الأصعدة.
جاء ذلك لدى لقاء الشيخ سلمان بن إبراهيم مع الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني الرئيس الفخري لاتحاد الكرة الإماراتي أول من أمس بحضور يوسف السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الإماراتي، ومحمد ثاني الرميثي نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة دوري المحترفين، ومحمد بن ثعلوب رئيس اتحاد الجودو والمصارعة، ومحمد إبراهيم المحمود نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام.
وفي بداية اللقاء عبر رئيس الاتحاد الآسيوي عن شكره وتقديره للشيخ هزاع بن زايد على حفاوة الاستقبال خلال زيارته إلى أبوظبي، مثمنا دوره البارز في دعم مسيرة كرة القدم الإماراتية وقيادتها نحو التميز والنماء.
كما قدم الشيخ سلمان بن إبراهيم التهاني إلى الشيخ هزاع بن زايد بمناسبة حصول المنتخب الإماراتي على المركز الثالث في بطولة كأس آسيا السادسة عشرة التي أقيمت في أستراليا خلال شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، مؤكدا أن هذه النتيجة الطيبة تعكس التطور المتنامي في مستوى المنتخب الإماراتي، كما أنها تترجم الجهود الكبيرة التي بذلها اتحاد اللعبة في إعداد المنتخب بصورة إيجابية للمشاركة في المحفل الكروي القاري.
وأعرب رئيس الاتحاد الآسيوي عن ثقته في أن تشكل مشاركة المنتخب الإماراتي في كأس آسيا الأخيرة انطلاقة واعدة في مسيرة المنتخب من خلال تحقيق المزيد من النجاحات في الاستحقاقات الكروية المقبلة، مبينا أن «الأبيض» بما يمتلكه من جهاز فني كفء وعناصر متميزة قادر على مواصلة رحلة الإنجازات في المستقبل القريب.
واستعرض خلال اللقاء أهم البرامج والمبادرات التي يتبناها الاتحاد القاري الهادفة إلى تطوير مختلف جوانب المنظومة الكروية الآسيوية، مؤكدا قناعته بأن وحدة أسرة اللعبة في القارة تعتبر الضامن الرئيسي لترجمة خطط التطوير المنشودة على كل المستويات.
من جهته، أشاد الشيخ هزاع بن زايد خلال اللقاء بالدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد الآسيوي برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم بالنهوض بمنظومة اللعبة في قارة آسيا، منوها بما حققه الاتحاد من نجاحات لافتة خلال فترة وجيزة في مختلف المجالات.
وأكد الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان دعم الإمارات للشيخ سلمان بن إبراهيم في قيادة دفة التطوير بالاتحاد الآسيوي وتثمينها الجهود التي قام بها منذ توليه المسؤولية من واقع النجاحات التي تحققت في مجال اللعبة، مشيدا في الوقت نفسه بالمستوى التنظيمي المرتفع الذي كانت عليه بطولة كأس آسيا 2015 بأستراليا التي شهدت مستويات فنية رفيعة وتنافسية عالية بين جميع المنتخبات.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة