اتفاق في النصر على التجديد للمغربي أمرابط

اتفاق في النصر على التجديد للمغربي أمرابط

جونز ومايكون يقتربان من الرحيل
الجمعة - 25 شهر رمضان 1442 هـ - 07 مايو 2021 مـ رقم العدد [ 15501]
رغم الانتقادات اللاذعة مطلع الموسم فإن أمرابط قدم أداء لافتاً (الشرق الأوسط)

بدأت إدارة نادي النصر تحركاتها، لفتح ملفات الموسم المقبل، ومن أهمها إعلان أسماء الأجانب الذي يريدهم المدرب البرازيلي مينيز للموسم المقبل.
وحسب مصادر مطلعة لـ««الشرق الأوسط» فإن مدرب الفريق بالاتفاق مع الإدارة قرروا تجديد عقد المغربي نور الدين أمرابط لاعب وسط الفريق موسماً آخر، الذي ينتهي عقده رسمياً مع النادي في نهاية الموسم الحالي 2020 - 21 في (30 يونيو (حزيران) المقبل).
ولكن إلى الآن لم تبدأ المحادثات بشكل مباشر مع اللاعب ووكيله، وكان أمرابط قد التحق للعب في صفوف النصر خلال صيف عام 2018 قادماً من نادي واتفورد الإنجليزي.
وخاض أمرابط مع نادي النصر 31 مباراة بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي وسجل 5 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه، وفي مجمل مسيرته مع النصر لعب 96 مباراة بمختلف البطولات سجل خلالها 14 هدفا وصنع 24.
بقيت الإشارة إلى أن عقدي كل من حارس الفريق الأسترالي براد جونز، ومدافع الفريق البرازيلي مايكون بريرا سينتهيان بنهاية الموسم الحالي وسط توقعات برحيلهما لعدم القناعة الفنية بإمكاناتهما.
وانتعش فريق النصر بفوز ثمين على نظيره الفيصلي ضمن مؤجلات الجولة السادسة والعشرين بنتيجة 4 - 3 ورفع الفريق رصيده النقطي إلى 39 نقطة محتلا المرتبة الخامسة بحسب جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.
ويخوض فريق النصر مباراته القادمة ضد العين يوم السبت 14 مايو (أيار) وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة