الاتحاد يرفع وتيرة الإعداد لمواجهة ضمك

الاتحاد يرفع وتيرة الإعداد لمواجهة ضمك

كاريلي يجهز هوساوي بديلاً للصحفي المصاب
الثلاثاء - 22 شهر رمضان 1442 هـ - 04 مايو 2021 مـ رقم العدد [ 15498]
جانب من تدريبات الاتحاد الأخيرة استعداداً لاستئناف دوري المحترفين السعودي (المركز الإعلامي لنادي الاتحاد)

رفع الاتحاد من وتيرة الإعداد لعودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين مجدداً بتحفيز اللاعبين معنوياً ونفسياً اتساقاً مع ما يقدم فنياً خلال تدريبات الفريق اليومية، حيث يضع الاتحاديون المنافسة على لقب الدوري هدفاً في ظل التقارب النقطي الذي يفصله عن المتصدر الهلال.
وينتظر أن يتسلم لاعبو الاتحاد والعاملون راتبًا إلى راتبين خلال اليومين المقبلين في إطار العمل الإداري الدؤوب على تهيئة كافة السبل لتفرغ اللاعبين لأداء مهامهم داخل المستطيل الأخضر وإسعاد جماهيرهم.
وتعادل الاتحاد في أولى تجاربه الودية مع الوحدة 2-2 سجل هدفي الفريق المهاجم الصربي ألكسندر بريجويفيتش، فيما أحرز هدفي الضيوف ديميتري بيتراتروس والبديل علاء حجي.
وعمد البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد كما تناولت الـ«الشرق الأوسط» في عدد سابق لها إلى إشراك أكبر عدد من اللاعبين حيث دخل بتشكيلتين مختلفتين في الشوطين الأول والثاني للوقوف على مستويات جميع اللاعبين، واستهل الشوط الأول بتشكيلة مكونة من: مارس يلو غروهي وحمدان الشمراني وعمر هوساوي وسعود عبد الحميد وكريم الأحمدي، وعبد العزيز الجبرين، ورومارينيو، وأحمد باحسين، وغاري رودريغيز، وألكسندر بريجوفيتش، قبل أن يدخل بتشكيلة مختلفة في الشوط الثاني، للوقوف على مستوى معظم اللاعبين.
ويخوض الاتحاد ثاني تجاربه الودية أمام فريق الرائد السبت المقبل، وذلك قبل أقل من أسبوع من المواجهة الرسمية التي تنتظره أمام ضمك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويبدو أن المدرب البرازيلي كاريلي سيستعين بعمر هوساوي إلى جانب أحمد حجازي لتعويض غياب المدافع زياد الصحفي الذي أجرى عملية جراحية ناجحة أول من أمس، في الوقت الذي يتطلع كاريلي للاعتماد على عبد العزيز الجبرين كبديل لعبد الإله المالكي في حال عدم جاهزيته الفنية الكاملة مع عودة المنافسات الرياضية.
وتنفس الاتحاديون الصعداء باقتراب عودة البرازيلي برونو هنريكي للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد وصوله إلى جدة في وقت سابق وخضوعه للحجر المنزلي بحسب البروتوكولات المعمول بها للقادمين من خارج المملكة.
وينتظر أن يستهل اللاعب عودته مع الاتحاد ببرنامج لياقي تأهيلاً للعودة للمشاركة التدريجية في تدريبات الفريق الجماعية.
ومن جهة أخرى، اطمأن ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم هاتفياً على حالة لاعب الاتحاد والمنتخب السعودي زياد الصحفي بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة، متمنياً للصحفي الشفاء والعودة سريعاً إلى المستطيل الأخضر.
كما وقف أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد على الحالة الصحية للاعب متمنياً له الشفاء العاجل، والعودة مجدداً للمساهمة مع زملائه اللاعبين في تحقيق التطلعات التي ينشدها كافة محبي النادي وجماهيره.
وكان الصحفي قد تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب السعودية ضد الكويت في المباراة الودية التي جمعتهما، في شهر مارس (آذار) الماضي. ويحتاج زياد الصحفي لشهرين من العلاج والتأهيل بعد العملية الجراحية الناجحة التي خضع لها في الرياض، على أن تكون عودة صاحب الـ26 عاماً للمشاركة مع الفريق مع بداية تحضيراته للموسم الجديد، وكان اللاعب ظهر في مقطع فيديو، أعلن خلاله عن نجاح عمليته الجراحية التي أجراها.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة