«ميلكا» تحير زبائنها بقطعة الشوكولاته المفقودة

«ميلكا» تحير زبائنها بقطعة الشوكولاته المفقودة

في حملة جديدة تشجع على مشاركة الآخرين
السبت - 3 جمادى الأولى 1436 هـ - 21 فبراير 2015 مـ
ميلكا وتفاصيل حملتها الجديدة

تخيّل أن تشتري لوحا من الشوكولاته لتجد أن قطعة منه مفقودة، فقد يكون رد فعلك مغايرا إذا ما عرفت أن شركة «ميلكا» للشوكولاته تعمدت على فعل هذا الشيء لتحفيز المستهلين ومحبي الشوكولاته على مشاركة الآخرين الشوكولاته المفضلة لديهم.
تقوم شركة «ميلكا» للشوكولاته بحملة جديدة تحير الزبائن، حيث تبيع ألواح الشوكولاته مفقودا منها مربع صغير. بمساعدة من «Buzzman» باريس، يقوم فريق هذه الحملة الجديدة التي تضع كرم أوروبا على المحك بأخذ مربع من أصل أكثر من 13 مليون لوح شوكولاته «ميلكا»، مانحين الناس فرصة للمطالبة بالمربع المفقود أو إرساله إلى شخص آخر. عند فتح العبوة، ستلاحظ أن مربع الشوكولاته مفقود وتم استبدال رمز به. يمكن إدخال هذا الرمز على الإنترنت إما للمطالبة به وإما لإرساله إلى شخص آخر جنبا إلى جنب مع رسالة شخصية. هذه الحملة تطلق عليها «ميلكا» اسم «أجرؤ على أن تكون حنونا». والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل ستطالب بمربع الشوكولاته المفقود أم أنك ستفضل بأن تشاركه مع شخص آخر؟
هذه الحملة إذا ما دلت على شيء فهي تذكر بأنه يجب مشاركة الآخرين السعادة، لا سيما أن الشوكولاته أثبتت علميا بأنها من مصادر السعادة والبهجة إذا ما تناولناها بكميات محدودة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة