الأهلي يضم العراقي يونس محمود ويصرف النظر عن الحمدان

الأهلي يضم العراقي يونس محمود ويصرف النظر عن الحمدان

الأربعاء - 7 ذو القعدة 1434 هـ - 11 سبتمبر 2013 مـ
أكد الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي مساء أمس لـ»الشرق الأوسط» صحة الأنباء التي ترددت بشأن الاتفاق النهائي مع المهاجم العراقي يونس محمود للانضمام إلى صفوف الفريق السعودي للموسم الكروي الجاريـ، موضحا أن انضمام اللاعب متوقف على خطاب الموافقة من الاتحاد القطري الذي يملك بطاقة اللاعب. وحسب مصاد...

أكد الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي مساء أمس لـ»الشرق الأوسط» صحة الأنباء التي ترددت بشأن الاتفاق النهائي مع المهاجم العراقي يونس محمود للانضمام إلى صفوف الفريق السعودي للموسم الكروي الجاريـ، موضحا أن انضمام اللاعب متوقف على خطاب الموافقة من الاتحاد القطري الذي يملك بطاقة اللاعب.

وحسب مصادر «الشرق الأوسط» فإن اللاعب العراقي سيصل جدة خلال اليومين المقبلين تمهيدا للالتحاق بتدريبات الأهلي.

ولم يكشف الأمير فهد بن خالد التفاصيل المالية للصفقة علما بأن المفترض من الإدارة أن تكون قد سجلت اللاعب رسميا في صفوف الفريق عبر لجنة الاحتراف السعودية التي أغلقت فترة تسجيل اللاعبين عند منتصف ليلة أمس.

وبشأن مهاجم الفتح قال الأمير فهد بن خالد إن إدارة النادي صرفت النظر في اللحظات الأخيرة عن التعاقد مع اللاعب بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع للأهلي.

وحسب مصادر فإن الأهلي عرض 4.5 مليون ريال للنادي واللاعب وكان الحمدان متأهبا للسفر إلى جدة إلا أن الأهلاويين غيروا مسار المفاوضات إلى العراق بدلا من الأحساء.

من جانب آخر، أتمت إدارة نادي الفتح مساء أمس إجراءات التعاقد مع علي المزيدي حارس مرمى الاتحاد بعد أن حصل الأخير على مخالصة مالية من ناديه، علما بأنه كان معارا لمدة عام للفريق الفتحاوي، وتم توقيع العقد الجديد لمدة 3 سنوات بعد أن قدم الحارس مستويات فنية مميزة في الفترة التي قضاها مع الفتح؛ مما شجع على توقيع عقد جديد معه دون أي عوائق بعد المخالصة الاتحادية. كما وقعت الإدارة مع اللاعبين الصاعدين أحمد ومبارك السلطان لمدة 3 سنوات لكل منهما بتوصية من المدرب فتحي الجبال.

وكانت تدريبات الفتح قد شهدت عودة اللاعب حمدان الحمدان بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول في الدورة الودية الدولية التي أقيمت في الرياض؛ حيث بات اللاعب في كامل جاهزيته البدنية والنفسية للمشاركة مع فريقه في مواجهة الاتحاد الدورية، فيما ما زال عبدالرحمن القحطاني يواصل برنامجه التأهيلي، وتضاءلت فرص مشاركته في المباراة المقبلة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة