«جلف ماركتينج جروب» تؤكد التزامها بتعزيز استثماراتها في السعودية بافتتاح مقرها الجديد بالرياض

أعلنت «جلف ماركتينج جروب»؛ إحدى الشركات القابضة المملوكة عائلياً والرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن توسيع حضورها واستثماراتها في السعودية عبر افتتاح مقرها الجديد بالعاصمة الرياض، حيث يأمل محمد باقر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، لهذه الخطوة أن تتيح للمجموعة مضاعفة تعداد كوادرها البشرية البالغ حالياً 1200 موظف في المملكة، لدى عودة النشاط التجاري إلى عهده السابق في ما بعد الجائحة.
وتتمتع «جلف ماركتينج جروب» بحضور قوي في المملكة عبر شبكتها المحلية التي تضم نحو 90 منفذاً، منها «سن آند ساند سبورتس»، كبرى سلاسل متاجر التجزئة الرياضية في منطقة الشرق الأوسط، كما أنها موزع معتمد لعدد من العلامات التجارية العالمية مثل «نايكي» و«كولومبيا» و«فانس»... وغيرها كثير.
وأوضح باقر أن «المجموعة تتوقع تحقيق مزيد من النمو على صعيد عمليات التجزئة الرياضية في أعقاب افتتاح مستودعها الضخم بمساحته البالغة 23 ألف متر مربع على أطراف الرياض مؤخراً، ليكمل بذلك مكاتبها ومستودعاتها الحالية في مدينة جدة».
وقال باقر إن «جلف ماركتينج جروب» تعتزم «توفير مزيد من العلامات والمنتجات التي تضمها محفظتها، مثل علامات الأغذية والرعاية الصحية، وتواصل حالياً تطوير خدمات التجزئة التي توفرها عبر الإنترنت واعتماد التقنيات المبتكرة ضمن متاجرها التقليدية، مثل عمليات الدفع عبر المحافظ الرقمية اللاتلامسية استجابة للتغيرات الحاصلة في سلوكيات المستهلكين عقب جائحة (كوفيد19).