التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة تطلق العلامة التجارية «هونشي» في السعودية

أطلقت التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، إحدى الشركات الرائدة في سوق السيارات السعودية، العلامة التجارية «هونشي» بالتزامن مع افتتاحها فرع «هونشي» الجديد في مدينة جدة على مساحة إجمالية تبلغ 9300 متر مربع، والذي يضم صالة عرض ومركزاً للصيانة وقطع الغيار. كما كشفت عن وصول مجموعة من طرازات «هونشي» الفاخرة للمملكة. وسيكون هذا المركز الأول من أصل أربعة مراكز ستقوم الشركة بافتتاحها خلال شهري أبريل (نيسان) ومايو (أيار) 2021 في كل من الرياض والمدينة المنورة والخبر.
وقال المهندس محمد عبد الجواد، رئيس مجلس الإدارة للتوكيلات العالمية للسيارات: «أود أن أشكر شركة (فاو غروب كوربوريشن) على ثقتها بنا، والتي تكللت بهذه الخطوة التي تمثل استمراراً لاستراتيجيتنا القائمة على طرح أفضل فئات السيارات الفاخرة. وبدورنا، سوف نعمل على حشد كامل طاقتنا لتعزيز وجود الشركة في المملكة لتصبح «هونشي» واحدة من أهم العلامات التجارية التي تقوم التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة ببيعها».
من جانبه قال يانغ دايونغ، رئيس شركة «فاو غروب إمبورت آند إكسبورت كومباني ليميتد»: «لدى التوكيلات العالمية للسيارات تاريخ ممتد لأكثر من سبعين عاماً في بيع وخدمة السيارات وشبكة فروعها المنتشرة عبر مختلف مدن المملكة. والخدمات المتصلة بها والطاقم العالي التدريب والتأثير الواسع النطاق في الشرق الأوسط. وقد جاءت هذه الشراكة بيننا لتمهيد الطريق نحو طرح الفئة الجديدة من هذه السيارات تحقيقاً لشعار (فئة السيارات الصينية الفاخرة في المملكة العربية السعودية)».