المطوع: مستقبل الغامدي بيد النصر

المطوع: مستقبل الغامدي بيد النصر

قال إن الإصابات حرمتهم من رقم استثنائي هذا الموسم
الأحد - 6 شهر رمضان 1442 هـ - 18 أبريل 2021 مـ رقم العدد [ 15482]
لاعبو الرائد يحتفلون بهدف الفوز على القادسية مؤخراً (تصوير: عيسى الدبيسي)

أشاد فهد المطوع رئيس نادي الرائد بالفوز الذي حققه فريقه على حساب القادسية ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي، وقال إنهم تمكنوا من استعادة توازنهم في المباريات الأخيرة.
وقال المطوع لـ«الشرق الأوسط» إن فريقه تأثر بالإصابات التي أفقدته عددا من نجومه أمثال عوض خميس وعبد الفتاح وذلك حتى نهاية الموسم.
كما أشار المطوع إلى أن هناك إصابات وإيقافات تعرض لها عدد من عناصر الفريق خلال جولات مهمة فضلا عن سوء الطالع وأمور أخرى قللت الحصاد النقطي عما كان متوقعا حتى الآن.
وينتظر أن تعقد الجمعية العمومية العادية للنادي اجتماعها من أجل مناقشة العديد من الأمور من قبل الأعضاء حول ما تحقق للفريق الكروي والنادي بشكل عام مما يجعل إدارة الرئيس فهد المطوع في وضع مستقر جدا.
وبعد أن نجحت إدارة الرائد في بيع عقد اللاعب صالح الشهري عقب إعارته للهلال بالمبلغ الذي كانت تسعى إليه بات من المرجح أن تبيع عقد اللاعب رائد الغامدي للنصر بعد نهاية فترة إعارته حيث بين المطوع أن تفعيل بند الشراء لعقد اللاعب بيد إدارة النصر مرحبا بعودة اللاعب في حال عدم تفعيل ناديه الحالي بند الشراء.
وكان الفوز المهم الذي حققه الرائد على القادسية عزز من حظوظه في البقاء بل والتقدم نحو المراكز الستة الأولى في جدول الترتيب كما حصل معه الموسم الماضي حيث تجاوز الفريق الخطر الكبير الذي مر به وعلى إثره كان في المراكز الأخيرة لعدة جولات بالدوري.
ويمثل هذا الفوز أكثر من ثلاث نقاط لرائد التحدي على اعتبار أنه تقدم على ضيفه بفارق نقطة وحصد 3 مراكز متقدمة دفعة واحدة من هذا الفوز الذي جاء في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع المضاف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة. وعكست الحالة الاحتفالية التي كان عليها أفراد الفريق مع الرئيس فهد المطوع أهمية هذا الفوز والذي أكد أن الرائد تخطى المرحلة الصعبة بنجاح وبات يفكر في تحقيق أفضل مركز ممكن في دوري هذا الموسم بعد أن تقدم بشكل مؤقت إلى المركز السادس قبل أن يواجه جاره التعاون في الجولة القادمة من الدوري من أجل منازعته على الوصول لرابع الترتيب وهو الهدف الذي كان مطلوبا هذا الموسم وعلى إثره تم الاستقرار على المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي وعدد من اللاعبين المحليين والأجانب.
وتبقت أربع جولات في بطولة الدوري حيث يمكن من خلالها أن يحصد الرائد رقما نقطيا أكبر مما حصده في نسخة الموسم الماضي حينما وصل إلى النقطة 46.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة