هوساوي والصحفي ينعشان تدريبات الاتحاد

هوساوي والصحفي ينعشان تدريبات الاتحاد

كاريلي طالب بتأمين وديتين خلال فترة التوقف
الأحد - 6 شهر رمضان 1442 هـ - 18 أبريل 2021 مـ رقم العدد [ 15482]
من المباراة التي جمعت الاتحاد والباطن أول من أمس (تصوير: علي خمج)

طالب البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد بتأمين مواجهتين وديتين خلال فترة التوقف الحالية للمنافسات تأهباً للاستحقاقات القادمة للفريق وفي مقدمتها المواجهات الأربع المتبقية بالدوري، والتي عدها المدرب «نهائيات» إلى جانب المباراة التي ستجمع الاتحاد والرجاء المغربي على كأس البطولة العربية.
ومنح الجهاز الفني لفريق الاتحاد إجازة للاعبين تمتد لعدة أيام، على أن ينطلق البرنامج الفني المتكامل الذي أعده للاعبين تزامناً مع نهاية الأسبوع الحالي، في الوقت الذي ينتظر أن تشهد التدريبات الجماعية عودة مشاركة الثنائي عمر هوساوي وزياد الصحفي بعد تجاوزهما الإصابة، إلى جانب عبد الإله المالكي الذي ينتظر مشاركته مع الفريق مطلع شهر مايو (أيار) المقبل، بعد أن أظهرت الفحوصات عدم خطورة إصابته وحاجته فقط لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لثلاثة أسابيع.
وينتظر أن يعود البرازيلي برونو هنريكي خلال الأسبوعين المقبلين إلى جدة تأهباً للمشاركة التدريجية في التدريبات بعد تجاوزه الإصابة التي لحقت به وخضوعه لعملية جراحية تكللت بالنجاح أعقبها برنامجاً علاجي وتأهيلي في بلاده طوال الفترة الماضية.
ويستهل الاتحاد مواجهاته بعد التوقف بمواجهة ضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وفرط الاتحاد في فرصة مشاركة الصدارة المؤقتة للدوري، ليصبح (46) نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري وبفارق نقطتين عن الهلال والشباب، فيما أصبح رصيد الباطن (29) نقطة في المركز الثالث عشر.
وأبدى عدد من الجماهير الاتحادية انزعاجهم من تعثر فريقهم أمام الباطن، في الوقت الذي حملوا الجهاز الفني مسؤولية الخروج بالتعادل السلبي، في ظل النهج التكتيكي الذي دخل به للمباراة وعدم إيجاده الحلول الفنية للتكتل الدفاعي للمنافس، ودخوله باللاعب فهد المولد كمهاجم صريح.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة