دوري أبطال آسيا: ثلاثية النصر تسقط السد القطري

دوري أبطال آسيا: ثلاثية النصر تسقط السد القطري

السبت - 5 شهر رمضان 1442 هـ - 17 أبريل 2021 مـ
فريق النصر ظهر بمستوى مميز أمام السد القطري ( الشرق الأوسط)

نجح فريق النصر في تحقيق فوز ثمين من أمام نظيره السد القطري في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليكسر الفريق العاصمي حالة النحس التي لازمت الفريق في الفترة الماضية وابتعاده عن دائرة الانتصارات.
وارتقي فريق النصر لصدارة المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن فولاذ خوزستان الإيراني الذي سيواجه الجولة المقبلة في صراع حسم الصدارة في ظل امتلاك كل منهما 4 نقاط في رصيده.
ومسح النصر الصورة الهزيلة التي ظهر عليها في مباراته الأولى أمام الوحدات الأردني والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.
وافتتح المغربي عبد الرزاق حمد الله أهداف المباراة مع الدقيقة 37 عن طريق ضربة جزاء نجح في تنفيذها بصورة متقنة، وحضر هدف التعادل لصالح فريق السد القطري في شوط المباراة الثاني عن طريق كرة ثابتة نفذها الإسباني سانتي كازورلا بصورة رائعة سكنت شباك الأسترالي جونز مع الدقيقة 59.
وتمكن البديل عبد المجيد الصليهم من منح فريقه التقدم مع الدقيقة 79 بعد لمحة فنية رائعة نجح أخيراً في وضع الكرة داخل شباك السد.
وعلى استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، اقتنص فريق فولاذ الإيراني نقاط مباراته أمام نظيره الوحدات الأردني بعد الفوز من أمامه بهدف وحيد دون رد حضر عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 44 نفذها البرازيلي لوسيانو بيريرا.
ورفع فولاذ الإيراني رصيده بهذا الانتصار إلى أربع نقاط وهو ذات الرقم الذي يملكه فريق النصر، في الوقت الذي ظل فيه الوحدات الأردني على رصيده النقطي السابق قبل بدء هذه الجولة "نقطة وحيدة.


السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة