الهلال يخيب الآمال بتعادل أمام أجمك الأوزبكي

الهلال يخيب الآمال بتعادل أمام أجمك الأوزبكي

الخميس - 3 شهر رمضان 1442 هـ - 15 أبريل 2021 مـ
الهلال يفشل في تحقيق الفوز أمام أجمك الأوزبكي الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه ( الشرق الأوسط)

فشل فريق الهلال بتحقيق بداية إيجابية في دوري أبطال آسيا بعدما تعادل إيجاباً من أمام نظيره فريق أجمك الأوزبكي الذي يشارك في البطولة القارية للمرة الأولى عبر تاريخه.
وخيم التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما على مجريات المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، حيث افتتح الفريق الأوزبكي التسجيل مبكراً بعد خطأ فادح من عبد الله المعيوف حارس مرمى فريق الهلال، قبل أن ينجح كاريلو بقيادة هجمة زرقاء نتج عنها هدف التعديل بأقدام مدافع الفريق الأوزبكي قبل أن يضيف لوسيانو فييتو هدف التقدم لفريقه الهلال، ليعود فريق أجمك ويسجل التعادل في شوط المباراة الثاني.
ولم ينجح الهلال باستغلال عدم خبرة الفريق الأوزبكي في بطولة دوري أبطال آسيا وفشل في الحفاظ على مرماه من استقبال أي هدف، حيث تعتبر بداية سلبية للفريق الأزرق الباحث عن استعادة أمجاده في البطولة الآسيوية.
وعلى ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، تعادل فريق شباب أهلي دبي الإماراتي مع نظيره استقلال دوشنبه الطاجاكستاني سلباً دون أهداف في المباراة الثانية لهذه المجموعة.
وتشارك الهلال الذي سيواجه فريق شباب أهلي دبي الإماراتي " الأحد" صدارة المجموعة مع فريق أجمك الأوزبكي بفارق الأهداف، عن الفريق الإماراتي الذي حل ثالثاً في الترتيب بجوار فريق الاستقلال الطاجيكي.


السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة