الشباب يزاحم الهلال على الصدارة برباعية «الباطن»

الشباب يزاحم الهلال على الصدارة برباعية «الباطن»

السبت - 27 شعبان 1442 هـ - 10 أبريل 2021 مـ

استعاد فريق الشباب نغمة انتصاراته وحقق فوزاً ثميناً خارج أرضه نجح معها في التساوي نقطياً مع المتصدر "فريق الهلال" برصيد 48 نقطة لكل منهما، حيث لا زالت الصدارة لصالح الفريق الأزرق بفارق الأهداف عن الليث الشبابي.
وكسب الشباب مباراته أمام الباطن برباعية مقابل هدف، حيث سجل الأرجنتيني إيفر بانيغا "هدفين" ومواطنه جوانكا "هدفين"، فيما سجل لفريق الباطن محمد رايحي.
وشهدت المباراة حالة طرد للاعب فريق الشباب حسين القحطاني بالبطاقة الحمراء بعد تدخله على أحد لاعبي فريق الباطن في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.
وفي مدينة المجمعة، اقتنص فريق الفتح فوزأً ثميناً من أمام مستضيفه فريق الفيصلي بثلاثة أهداف لهدفين ليرفع الفتح رصيده إلى النقطة 34 في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الفيصلي عند النقطة الثلاثين.
ونجح الفتح بتسجيل هدف الفوز الثالث في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي كانت في طريقها للتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، حيث نجح البيروفي كويفا من تسجيل هدف الفوز لفريقه الفتح.
وافتتح فريق الفيصلي التسجيل عن طريق تفاريس في الدقيقة 19 قبل أن يعدل الفتح النتيجة بأقدام لاعبه قاسم لاجامي ليعود الفيصلي للتقدم مجدداً عن طريق هشام فائق قبل أن يعدل الفتح النتيجة مجدداً عن طريق ميتشيل تي فريدي ليضيف كويفا الهدف الثالث لفريقه.


السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة