رئيس الفيصلي: لائحتنا ستحفز اللاعبين للفوز بكأس الملك

رئيس الفيصلي: لائحتنا ستحفز اللاعبين للفوز بكأس الملك

المدلج قال لـ«الشرق الأوسط» إن قرار استمراره مع النادي سيتحدد نهاية الموسم
الخميس - 25 شعبان 1442 هـ - 08 أبريل 2021 مـ رقم العدد [ 15472]
فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي (الشرق الأوسط)

قال فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي إن هناك لائحة داخلية تم توزيعها على اللاعبين بداية الموسم، وتحدد الحوافز المتعلقة بالمنجزات التي تحقق للفريق الأول لكرة القدم، مبيناً أنهم مطلعون عليها ويدركونها تماماً.
وأكد في حديث لـ«الشرق الأوسط» أن أكبر الحوافز هو التشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز (حفظه الله) في النهائي الكبير والأغلى الذي يحمل اسمه.
وبين أنهم يسعون لإكمال هذا المشوار وحصد اللقب الغالي.
وسيحصل بطل كأس الملك على مكافأة مالية مجزية تصل إلى 10 ملايين ريال، فيما سيحصل الوصيف على مبلغ 5 ملايين ريال.
وفي الوقت الذي سبق لأندية أن حددت الحوافز المالية بشكل علني للاعبيها في حال الفوز باللقب الأغلى، قال المدلج: «في الفيصلي الوضع مختلف تماماً؛ فهنالك لائحة موضح بها كل التفاصيل سُلّمت للاعبين في بداية الموسم، وهم على اطلاع على كل تفاصيلها، وتُعد حافزاً كبيراً لهم، بإذن الله».
وأوضح المدلج عقب الفوز المهم والثمين على النصر أن الطرد جاء في توقيت صعب جداً، وفي مستهل اللقاء، وكان مربكاً له على الصعيد الشخصي، ولكنه بدأ في استعادة الثقة عندما شاهد الرغبة الكبيرة في وجوه اللاعبين والجهازين الفني والإداري، حيث كانوا عند الموعد.
وعن غياب روسي في النهائي قال: «الفيصلي لديه البديل الجاهز، ولا يقف على لاعب واحد إطلاقاً، مع أننا سنفتقد للاعب قائد، لكن البديل سيكون على قدر المسؤولية».
وبشأن المعطيات بخصوص النهائي الكبير ضد التعاون، في ظل المقاييس التي تشير إلى التكافؤ الفني بين الفريقين، شدد على أن الفريقين هما الأجدر عطفاً على ما قدموه من مستويات مميزة، ومباريات الكؤوس بطبيعتها لا تعترف إلا بفائز واحد، و«سنقول له: مبروك. وأتمنى أن نكون جاهزين، وفي الموعد لإسعاد جماهيرنا».
وأشار إلى أن الوقت غير مناسب للحديث عن مستقبله الرئاسي في النادي، في ظل اقتراب فترته القانونية من النهاية، مشيراً إلى أن هذا القرار سيكون في نهاية الموسم.
وكان فريق الفيصلي الأول لكرة القدم قد استأنف تدريباته، تأهباً لمواجهة الفتح يوم السبت المقبل، من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يسعى عنابي سدير إلى التقدم نحو مراكز الأمان في جدول الدوري.
ومنح المدرب البرازيلي شاموسكا لاعبي فريقه راحة، بعد الفوز على النصر، على أن يبدأ اليوم الخميس في رسم الخطة الفنية التي سيدخل بها المباراة المقبلة المقررة السبت المقبل، حيث ستوجَد جميع الأسماء، بما فيها البرازيلي روسي، لعدم ارتباط بطولة الدوري بالكأس، إلا في حال الخروج من آخر مسابقة، حيث بات الفيصلي والتعاون طرفي نهائي كأس الملك، إضافة إلى تبقي «6» جولات بالدوري.
فيما تم افتتاح صالة الإعداد البدني الخاصة بالفريق الكروي الأول التي تم تجهيزها بأحدث الأجهزة العالمية.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة