خادم الحرمين يؤكد وقوف بلاده مع الأردن في مواجهة جميع التحديات

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وقوف بلاده مع الأردن في مواجهة جميع التحديات التي تواجهه ودعمها كل الخطوات التي يتخذها الملك عبد الله لحماية الأردن ومصالحه، وذلك في رسالة نقلها وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، تسلمها نظيره الأردني أيمن الصفدي.
وأعلنت وزارة الخارجية الأردنية، اليوم (الثلاثاء)، في بيان أن وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان وصل أمس إلى عمان حاملا رسالة أكدت وقوف السعودية إلى جانب الأردن في مواجهة جميع التحديات.
كما أوضحت الوزارة، أن نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، استقبل الأمير فيصل بن فرحان الذي وصل المملكة، حاملًا رسالة إلى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أكدت وقوف السعودية إلى جانب الأردن في مواجهة جميع التحديات، ودعمها كل الخطوات التي يتخذها الملك عبد الله لحماية الأردن ومصالحه.
ومن جانبه نقل الوزير الصفدي تثمين العاهل الأردني لمواقف الرياض الداعمة دوماً لعمان، وأكد الوزيران عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين وقيادتيهما والعمل المستمر على تطويرها في جميع المجالات.
كما شددا على أن أمن المملكتين واستقرارهما واحد لا يتجزأ وأنهما يقفان معا في مواجهة كل التحديات.
إلى ذلك، استعرض الوزيران التطورات في المنطقة وسبل التعامل معها بما يخدم المصالح المشتركة والقضايا العربية ويكرس الأمن والاستقرار.