«الرياضة» تعتمد قائمة إدارة القادسية الجديدة

«الرياضة» تعتمد قائمة إدارة القادسية الجديدة

الاثنين - 22 شعبان 1442 هـ - 05 أبريل 2021 مـ رقم العدد [ 15469]
من مباراة القادسية الودية الأخيرة أمام الباطن (الشرق الأوسط)

أعلنت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضة بوزارة الرياضة القائمة الأولية للمرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي القادسية، حيث كانت القائمة المتقدمة وحيدة برئاسة أحمد غدران عضو مجلس إدارة النادي الحالي، وزميله في الإدارة نفسها محمد الصالح كنائب للرئيس، إضافة إلى سعود السويلم وحمد الخالدي وبدر الرجيب ومشعل السعيد وثامر الدوسري وتركي آل جحلان، حيث بلغ أعداد المتقدمين لقيادة مجلس الإدارة ثمانية أشخاص من خلال قائمة واحدة.
فيما تصدر مساعد الزامل الرئيس السابق قائمة الأعضاء بعضوية ذهبية وامتلاك 4 آلاف و500 صوت، فيما حصل المرشح للرئاسة أحمد غدران على العضوية الذهبية، كذلك ليكون الوحيد من أعضاء الإدارة الحالية، الذي يدفع قيمة هذه العضوية البالغة 100 ألف ريال، فيما اكتفى الأعضاء بالعضوية العادية.
وبلغ مجمل أعضاء الجمعية 34 شخصاً فقط، من بينهم مساعد الزامل وأعضاء مجلس الإدارة المرشح، إضافة إلى عدة شخصيات، من بينها الرئيس المكلف ناصر الدغيثر ومحمد الرتوعي الذي تراجع عن ترشيح نفسه للرئاسة لضيق الوقت، حسب تأكيده لـ«الشرق الأوسط». ومن المقرر أن تجري العملية الانتخابية في الـ11 من أبريل (نيسان) الحالي، من خلال الجمعية العمومية.
على صعيد آخر، حرصت إدارة النادي على دعوة عدد من نجوم الجيل الذهبي بنادي القادسية، من أجل حضور تدريبات الفريق الكروي الذي يستعد لخوض مواجهة تنافسية مع الاتفاق، يوم السبت المقبل، في «ديربي الشرقية»، بهدف تحفيز الجيل الحالي من اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم، خصوصاً أن الفريق بات على مقربة من الفرق التي توجَد في حسابات الهبوط.
وحضر النجوم عبد الرحمن بورشيد وصالح القنبر وبندر الخالدي وغازي عسيري ومحمد الفرحان وعارف بورشيد، وغيرهم من النجوم في التدريبات الأخيرة، مما كان له الأثر الإيجابي في حماس اللاعبين في التدريبات.
كما تمت العديد من الشخصيات التي خدمت النادي في سنوات ماضية، من أجل الحضور والوقوف إلى جانب الفريق، حيث أكدت الإدارة أن أبواب النادي مفتوحة دائماً لمن يرغب في خدمة القادسية.
وخاض القادسية مباراة ودية ضد فريق الباطن على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، ضمن الاستعدادات لمواجهة الاتفاق، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2 - 2.
وحرص المدرب التونسي يوسف المناعي على الوقوف على جاهزية غالبية الأسماء في صفوف فريقه، خصوصاً أن الجولات المتبقية من بطولة الدوري ستشهد ضغطا في المباريات، كما أن للمباريات المتبقية أهمية بالغة بكون الفريق بات في مفترق طرق، فإما التقدم نحو مراكز المقدمة، في حال حقق النتائج الإيجابية، فيما سيكون في خطر الصراع على الهبوط في حال لم ينجح في تحقيق فوزين على الأقل من المباريات المتبقية.
وسيكون القادسية في حالة تكامل في المباراة المقبلة بوجود أبرز الأسماء يتقدمهم الكولومبي دانيلو اسبريا، وبقية الأسماء البارزة في صفوف الفريق.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة