«الاتحاد الآسيوي» يعلن عن شراكة مع «نيوم» حتى عام 2024

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وشركة نيوم اليوم (الاثنين)، عن توقيع اتفاقية شراكة عالمية، تكون فيها «نيوم» الشريك العالمي للاتحاد الآسيوي لمدة أربعة أعوام في الفترة 2021 - 2024.
وتشمل اتفاقية الشراكة بطولات ومسابقات المنتخبات الوطنية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بما في ذلك التصفيات الآسيوية لكأس العالم التي تتضمّن أفضل 12 فريقاً في قارة آسيا، وبطولات المنتخبات الوطنية الرئيسية من بينها بطولة كأس آسيا لكرة القدم التي من المقرر إقامتها بالصين في يونيو (حزيران) 2023. وكأس آسيا للسيدات 2022. وجميع بطولات الأندية الآسيوية حتى نهاية موسم 2024.
وقال داتو ويندسور جون، أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: «يسرّنا الترحيب بـ(نيوم) ضمن أسرة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. ونحن نتشارك مع (نيوم) رؤية بعيدة المدى تؤكد على الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد لكرة القدم في آسيا، مما يعكس الأثر الإيجابي للرياضة على المجتمعات التي تهتم بها. وإننا نتطلّع إلى مشاركة هذه اللحظات التاريخية مع (نيوم)، فهذه اللعبة مقبلة على عصر جديد في آسيا».
في المقابل قال المهندس نظمي النصر، الرئيس التنفيذي لشركة نيوم: «إن (نيوم) تسعد بشراكتها مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إذ إن كرة القدم هي الرياضة المفضلة في المملكة العربية السعودية، وتحتلّ مكانة خاصة في قلوب جميع السعوديين. كما تمثل هذه الشراكة فرصة فريدة لإلهام وتمكين سكان (نيوم) من العيش بنمط حياة معتدل وصحي، بل وتلتقي كذلك مع أهدافنا لتمكين المجتمع ليكون أكثر نشاطاً وحيوية».