المسحل يشيد بانضباطية لاعبي المنتخب السعودي الأولمبي

المسحل يشيد بانضباطية لاعبي المنتخب السعودي الأولمبي

الثلاثاء - 9 شعبان 1442 هـ - 23 مارس 2021 مـ
المسحل خلال اجتماعه بلاعبي المنتخب السعودي الأولمبي

اجتمع ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بلاعبي ومنسوبي المنتخب السعودي الأولمبي تحت 23 عاماً، في مقر إقامة المنتخب بالرياض، على هامش معسكره خلال فترة «أيام الفيفا (FIFA)»، الذي يمتد حتى 30 مارس (آذار) الحالي، ضمن برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، المقررة إقامتها أواخر يوليو (تموز) المقبل.
وأثنى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على الانضباطية العالية التي ظهر عليها لاعبو المنتخب الوطني خلال المعسكرين السابقين، مشيداً بحرصهم واهتمامهم الكبيرين على الظهور بالشكل الأمثل خلال تمثيل الوطن، ومتمنياً لهم التوفيق في بقية مراحل الإعداد لـ«أولمبياد طوكيو 2021».
ميدانياً؛ واصل لاعبو «الأخضر» تدريباتهم على «ملعب الأمير فيصل بن فهد»، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، في حصة تدريبية هدفت تكتيكياً إلى البناء من الخلف تحت الضغط العالي من خلال تمارين على التمرير، ثم مناورة على ثلثي مساحة الملعب.
يُذكر أن المنتخب السعودي تحت 23 عاماً أعلن تأهله إلى «دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2021)» بعد نيله أحد المقاعد المؤهلة في كأس آسيا تحت 23 عاماً في تايلاند مطلع العام الماضي، والتي حل في المركز الثاني خلالها.


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة