الاتحاد يفتح ملف «الشرائع» ورودريغيز جاهز

الاتحاد يفتح ملف «الشرائع» ورودريغيز جاهز

حجازي سيكون في قائمة المواجهة المقبلة
الثلاثاء - 18 رجب 1442 هـ - 02 مارس 2021 مـ رقم العدد [ 15435]
رودريغز اقترب من جاهزيته التامة (الشرق الأوسط)

يفتح الاتحاد اليوم ملف الإعداد لمواجهة الوحدة التي ستجمع الفريقين الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط تطلع اتحادي بمواصلة الفريق تقدم العطاءات المتميزة وتحقيق الفوز.

وحطت بعثة فريق الاتحاد في وقت مبكر من صباح أمس في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة قادمة من الدمام بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق على القادسية أول من أمس بأربعة أهداف مقابل هدف لحساب الجولة الماضية للدوري.

وينتظر أن تشهد تحضيرات الاتحاد الفعلية لمواجهة الوحدة العودة التدريجية لمحترف الفريق غاري رودريغيز في حال تجاوزه الاختبارات الطبية التي سيخضع لها، حيث ستكون عودته لقائمة الفريق مرهونة بمدى جاهزيته وتجاوزه بشكل تام الإصابة العضلية التي لحقت به، في الوقت الذي سيعود المصري أحمد حجازي لقائمة الفريق بعد غيابه في المباراة الماضية بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وحرصت إدارة الاتحاد على حث اللاعبين على مضاعفة الجهد في الفترة المقبلة خلال اجتماعها بهم عقب نهاية مواجهة القادسية، مطالبين بالتركيز العالي من الجميع لمواصلة الانتصارات وإسعاد جماهيرهم في المباريات المقبلة، بدءاً من مواجهة الوحدة والشباب في الدوري، ولقاء الفتح في ربع نهائي كأس الملك، التي ستكون في غضون الأسبوعين المقبلين، مثمنين موقف اللاعبين مع ناديهم وجهودهم المقدرة في ذلك. وانتعش الاتحاديون بالفوز العريض الذي حققه الفريق على القادسية، الأمر الذي رفع سقف الطموحات لدى محبي النادي في الوقت الذي حرصت إدارة النادي على تحفيز اللاعبين داخل غرفة الملابس عقب المباراة مباشرة.

ووصل الاتحاد بهذا الفوز إلى 35 نقطة ليصعد للمركز الثالث بجدول ترتيب فريق الدوري، وأكد أنمار الحائلي رئيس النادي، على أن طموحات فريقه تتجاوز المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري، مباركاً للاعبين والجماهير الاتحادية الفوز المستحق على القادسية، مؤكداً ثقته بلاعبي فريقه، وأن لديهم المزيد ليقدموه في المباريات المقبلة.

من ناحيته، وجه المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد، رسالة لزملائه اللاعبين عقب فوزهم على القادسية، شاكراً لهم عطاءاتهم في المباراة مرفقاً صورة لفرحتهم بعد المواجهة.

ووصل بريغوفيتش للهاتريك الثاني له في مسيرته مع الاتحاد منذ ثلاثيته في مرمى الفتح بالجولة 29 في مسابقة الدوري السعودي موسم 2018/19، بينما يعد الصربي عاشر لاعب يسجل ثلاثية في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم متحصلاً على أفضل تقييم في المباراة بـ8.8 من 10، حسب موقع «سوفا سكور» للإحصائيات الرياضية.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة