الأمير هاري يكشف أول كلمة نطق بها ابنه آرتشي

الأمير هاري يكشف أول كلمة نطق بها ابنه آرتشي

الجمعة - 14 رجب 1442 هـ - 26 فبراير 2021 مـ
الأمير البريطاني هاري الى جانب زوجته ميغان ماركل وابنهما آرتشي (رويترز)

كشف الأمير البريطاني هاري أن الكلمة الأولى التي نطق بها ابنه آرتشي كانت «كروكودايل» أي تمساح، وأن الملكة إليزابيث أرسلت للطفل آلة لصنع كعكة «الوافل» في عيد الميلاد، خلال محادثة مع الكوميدي جيمس كوردن، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل».
كما قال الأمير هاري إن الروتين الليلي لابنه البالغ من العمر 21 شهراً، من زوجته ميغان ماركل، يتضمن تناول الشاي والاستحمام وقصة قبل النوم.
وكشف دوق ساسكس في برنامج «ذا ليت ليت شو» أن آرتشي لديه «شخصية مدهشة للغاية» ويقوم بالفعل بتجميع أربع كلمات معاً، ويغني.
وأوضح هاري، البالغ من العمر 36 عاماً، والذي يعيش الآن في قصر تبلغ قيمته 11 مليون جنيه إسترليني في كاليفورنيا بعد تنحيه عن مهامه الملكية العام الماضي: «عمر ابني يزيد قليلاً على عام ونصف العام. إنه في حالة هستيرية، ولديه أكثر شخصية مدهشة. يقوم بجمع ثلاث أو أربع كلمات معاً، كما أنه بدأ بالغناء بالفعل».
وعندما سُئل عن الكلمة الأولى لآرتشي، قال هاري: «قال كلمة (كروكودايل) أي تمساح»، فرد كوردن: تمساح؟ هذه كلمة كبيرة».
وتابع هاري: «سألتنا جدتي عما يريده آرتشي لعيد الميلاد، وأجابتها ميغان بأنه يريد آلة لصنع كعكة (وافل). لقد أرسلت لنا واحدة من أجله».
وعند سؤاله عن كيف يمضي ليلة عادية، قال هاري: «اعتماداً على ما يكون عليه اليوم، ومدى انشغالنا... نقوم عادة بإعداد الشاي لآرتشي ويدخل للاستحمام ثم نقرأ له كتاباً، ونضعه للنوم».
وتابع الأمير البريطاني: «تقوم ميغان بإعداد العشاء أو قد تطلب في بعض الأوقات الوجبات الجاهزة. ثم نصعد إلى الطابق العلوي لمتابعة بعض الأعمال على موقع (نتفليكس)».
ورداً على سؤال من كوردن حول كيف يرى حياته بعد الإغلاق الذي سببه فيروس «كورونا»، قال هاري: «ستكون حياتي دائماً مرتبطة بالخدمة العامة وقد انضمت ميغان إلى في ذلك».


المملكة المتحدة أخبار المملكة المتحدة أخبار أميركا العائلة الملكية البريطانية الأمير هاري

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة