«المستقبل»: الحريري حريص على حقوق جميع اللبنانيين

«المستقبل»: الحريري حريص على حقوق جميع اللبنانيين

بعد لقاء مع المفتي دريان
الجمعة - 14 رجب 1442 هـ - 26 فبراير 2021 مـ رقم العدد [ 15431]
من لقاء المفتي دريان مع وفد كتلة «المستقبل» (الوطنية)

أكدت كتلة «المستقبل» حرص رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري على حقوق جميع اللبنانيين الذين نبذوا اللغة الطائفية والمذهبية التي دمرت البلاد، وذلك خلال زيارة وفد من الكتلة ترأسته النائبة بهية الحريري، مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى.
وقال النائب وليد البعريني إن الزيارة تمت بتكليف من الرئيس الحريري «حيث استمعنا إلى نصائح المفتي دريان وتزودنا بتوجيهاته، التي تدعو إلى التضامن والوحدة بين اللبنانيين في هذه الظروف الصعبة لمواجهة الأزمة التي يمر بها لبنان».
وقال إن الكتلة أبلغت دريان أن الحريري ومنذ تكليفه، «عمل جاهداً للوصول إلى حكومة مهمة من أصحاب الاختصاص غير الحزبيين، المشهود لهم بالكفاءة لإجراء الإصلاحات الضرورية، ووقف الانهيار وإعادة إعمار ما دمره انفجار المرفأ».
وأكد الوفد أن الحريري «يعمل استناداً إلى الدستور، وهو حريص على حقوق جميع اللبنانيين الذين نبذوا اللغة الطائفية والمذهبية التي دمرت البلاد». كما أبلغ الوفد دريان أن الحريري «كرَّس كل علاقاته الخارجية وهو يقوم بزيارات عدة لدول شقيقة وصديقة، لتأمين شبكة دعم عربية ودولية للبنان، تساعده في تخطي المشاكل التي يعيشها».
وتأتي الزيارة في ظل تجاذب سياسي داخلي حال دون تشكيل الحكومة اللبنانية منذ تكليف الحريري في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.


لبنان لبنان أخبار

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة