إدارة الاتحاد منزعجة من «أخطاء كاريلي»

إدارة الاتحاد منزعجة من «أخطاء كاريلي»

الخميس - 13 رجب 1442 هـ - 25 فبراير 2021 مـ رقم العدد [ 15430]
كاريلي تبدو عليه علامات الألم من ثلاثية الفيصلي (تصوير: عدنان مهدلي)

كشف مصدر مطلع في نادي الاتحاد، لـ«الشرق الأوسط»، عن انزعاج الإدارة من الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي، بعد الخسارة التي مُني بها الفريق أمام الفيصلي، أول من أمس، 3/1 لحساب الجولة العشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مطالبة المدرب بتصحيح مسار الفريق واستعادة جادة الانتصارات للسير بخطى ثابتة نحو تحقيق تطلعات جماهير الفريق من مستوى ونتائج في المباريات المقبلة. وبحسب المصدر، فإن إدارة الاتحاد ناقشت الجهاز الفني في أسباب الخسارة والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، محذرة من تكرارها، في الوقت الذي ناقش فيه الاجتماع الاستراتيجية الفنية للمدرب خلال المرحلة المقبلة وبعض الأمور المتعلقة باحتياجات الفريق.
وأشار المصدر إلى تجديد إدارة الاتحاد الثقة بالمدرب كاريلي، إلى جانب لاعبي الفريق، وثقتهم الكبيرة بقدرتهم على تقديم ما يسعد الجماهير الاتحادية، انطلاقاً من مواجهة القادسية الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بـ«الراكة»، بينما رصدت مكافأة خاصة للاعبين في حال تحقيقهم الفوز وخطف النقاط الثلاث. وتعهد لاعبو الاتحاد، مع بدء تحضيرات الفريق استعداداً لمواجهة القادسية، على التكاتف وتقديم جل ما لديهم لتحقيق تطلعات جماهيرهم والعودة لجادة الانتصارات مجدداً، مؤكدين أن الخسارة من الفيصلي هي بمثابة درس سيتعلمون منه وسيحرصون على عدم تكرار الأخطاء التي وقعوا بها، مشيرين إلى حرصهم على مضاعفة الجهد لحصد نقاط المباريات المتبقية في الدوري والدخول لكل مباراة باعتبارها مواجهة نهائية لا تقبل القسمة على الفريقين.
واعترف كاريلي بأن فريقه كان سيئاً خلال مواجهة الفيصلي، الأمر الذي أسهم في خسارة الفريق بأخطاء فردية، كما وصفها في تصريحات صحافية أعقبت المواجهة، مشيداً بالأفضلية التي استحقها منافسه بشكل عام في المباراة، متعهداً بتحسن أداء فريقه في الفترة المقبلة.
إلى ذلك، فتح المدرب كاريلي، يوم أمس، ملف الإعداد لمواجهة القادسية، حيث شرع في دراسة منافسه بصورة جيدة من خلال متابعة المباريات السابقة للفريق، وتدوين نقاط قوته وضعفه للاستفادة منها في رسم منهجيته التكتيكية للمباراة.
وفرض كاريلي تدريبات استرجاعية يوم أمس للاعبين المشاركين في مواجهة الفيصلي، قبل السماح لهم بالمغادرة، بينما استكمل المران ببقية اللاعبين بتدريبات منوعة لياقية وفنية، في حين سيبدأ الجهاز الفني اليوم في تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبوه في المباراة الماضية، والعمل على إيضاحها للاعبين لتجنبها.في حين سيقود لقاء الاتحاد والقادسية، الأحد المقبل، طاقم تحكيمي سعودي بقيادة حكم الساحة محمد النحيت، بينما سيكون سامي الجريس حكم تقنية الفيديو المساعد.


السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة