ليلة الديربي تشهد جاهزية المعيوف وجيانغ وغياب حمد الله

ليلة الديربي تشهد جاهزية المعيوف وجيانغ وغياب حمد الله

الاثنين - 11 رجب 1442 هـ - 22 فبراير 2021 مـ
عبد الله المعيوف خلال مشاركته في تدريبات فريقه - جانب من تدريبات فريق النصر

انتعش فريق الهلال بجاهزية الثنائي عبد الله المعيوف حارس مرمى الفريق الكروي الأول، والمدافع الكوري الجنوبي جيانغ هيون سو، وذلك بعد دخولهما التدريبات الجماعية وتجاوز الإصابات التي لحقت بهما الفترة الماضية؛ حيث بات الثنائي في جاهزية للمشاركة في القمة المرتقبة التي تجمع الهلال بغريمه التقليدي النصر.
ويلتقى الهلال بغريمه التقليدي النصر مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة العشرين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك على ملعب جامعة الملك سعود «مرسول بارك».
ووضع المدرب البرازيلي ميكالي لمساته الأخيرة على النهج التكتيكي الذي اعتمده لخوض المباراة، والأسماء الأساسية في هذه المباراة التي يسعى من خلالها لمواصلة انتصاراته بعد تسلم زمام القيادة الفنية خلفاً للروماني رازفان لوشيسكو.
وفي النصر، شهدت تدريبات فريق النصر غياب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله عن المران الرئيسي الذي أجراه الفريق على ملعب مرسول بارك، وباتت حظوظ حمد الله بالمشاركة شبه معدومة في القمة الكروية المرتقبة.
واختتم الكرواتي هورفات استعدادات فريقه النصر بعدما طالب لاعبيه بالعودة مجدداً لدائرة الانتصارات، ووقف التعثرات التي عاد لها الفريق في مبارياته الأخيرة.
من جانب آخر، وصل البرازيلي مايكون مدافع فريق النصر إلى العاصمة البحرينية المنامة بعد وصوله لحل مع إدارة النادي لعودته مجدداً للفريق، وسيقضى مايكون الفترة الحالية في المنامة قبل انقضاء فترة العزل الصحي وقدرته للدخول إلى السعودية.
وأعلن الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة نائب رئيس نادي الرفاع البحريني عن مشاركة مايكون في تدريبات فريقه، موضحاً: «سيكون مايكون في النادي حتى تاريخ عودته للسعودية، أهلاً به في الرفاع وسيكون محط اهتمام الجهازين الفني والإداري».


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة