ديوكوفيتش يغيب فترة عن الملاعب بسبب إصابة عضلية

ديوكوفيتش يغيب فترة عن الملاعب بسبب إصابة عضلية

الاثنين - 11 رجب 1442 هـ - 22 فبراير 2021 مـ
لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش (أ.ف.ب)

قال نوفاك ديوكوفيتش، أثناء احتفاله بلقبه التاسع في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، اليوم (الاثنين)، إنه سيحتاج إلى بعض الوقت من أجل التعافي من إصابة عضلية تعرض لها خلال اللعب في ملبورن.
وعزز اللاعب الصربي البالغ عمره 33 عاماً رقمه القياسي بالفوز 7 - 5 و6 - 2 و6 - 2 على دانييل ميدفيديف في ملعب رود ليفر، أمس (الأحد) رغم معاناته من إصابة عضلية منذ الدور الثالث للبطولة.
وخلال استعراض درع البطولة، اليوم، قال ديوكوفيتش، إنه خضع لفحوص جديدة على بطنه وأظهرت تفاقم الإصابة بسبب مواصلة اللعب، حسب ما ذكرته وكالة «رويترز» للأنباء.
وقال ديوكوفيتش للصحافيين «لقد خضعت لفحص جديد بالأشعة هذا الصباح، ولقد تفاقمت الإصابة عما كانت عليه عندما خضعت لفحص بالأشعة بعد مباراة الدور الثالث».
وأضاف اللاعب الذي نال لقبه 18 في البطولات الأربع الكبرى «لم يكن تقدير الأطباء سيئاً عما سيحدث، لكني سأحتاج إلى بعض الوقت من أجل التعافي... لقد تفاقم التمزق».
وكان ديوكوفيتش عانى من بعض الانتقادات بعدما تقدم باقتراحات إلى المنظمين بتحسين ظروف الحجر الصحي للاعبين قبل انطلاق المسابقة، لكنه يعتقد أن هذا زاد من جمال الانتصار.
وقال اللاعب الصربي «أتعامل معها كتجربة رائعة ورحلة استثنائية، وأنا سأتذكر بكل تأكيد ما حدث وسأحاول الخروج بالإيجابيات».
وأضاف «لقد تعلمت الكثير من الدروس وتعلمت الكثير عن نفسي وعن كل شيء يحدث في آخر خمسة أو ستة أسابيع، لكن أعتقد أن كل شيء حدث داخل الملعب وخارجه سيجعل الانتصار أفضل وأحلى».


أستراليا رياضة تنس

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة