مصدر في «المسابقات السعودية»: لن نؤجل مباراة الباطن والقادسية... وكورونا ظروف غير قاهرة

مصدر في «المسابقات السعودية»: لن نؤجل مباراة الباطن والقادسية... وكورونا ظروف غير قاهرة

السبت - 8 رجب 1442 هـ - 20 فبراير 2021 مـ
إصابات بفيروس «كورونا» في صفوف فريق الباطن (المركز الإعلامي للنادي)

كشف مصدر مسؤول في لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين لـ«الشرق الأوسط» عن عدم إمكانية تأجيل مباراة فريق الباطن أمام القادسية بعد تسجيل إصابات متعددة بفيروس كورونا بين أفراد الفريق الكروي الأول بنادي الباطن.
وقال المصدر: لا يمكن تأجيل مباراة الباطن والقادسية بسبب إصابات كورونا، وعلى الباطن توفير 13 لاعباً أو يعتبر الفريق منسحباً ويخسر بنتيجة 3/0 ويكمل الدوري.
وأضاف: المادة الخامسة المتعلقة بكورونا واضحة، وهذه ظروف لا تعتبر قاهرة ولا تستوجب التأجيل كحال ظروف الطيران والتي ساهمت بتأجيل مباراة الباطن والعين في الجولة 15 لمدة 24 ساعة، مضيفاً: اتفاق طرفي اللقاء على التأجيل «ليس مقبولاً»، وموضوع ملعب المباراة وتحديد وضعه هل هو «موبوء» أم لا، من اختصاص اللجنة الطبية في اتحاد القدم.
واختتم المصدر حديثه لـ«الشرق الأوسط» بالقول: مباراة الطائي والحزم في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى أقيمت في موعدها رغم وجود إصابات كورونا في الحزم وطلبهم التأجيل، وعلى الفريق المتضرر من الإصابات توفير العدد المطلوب ولو من الفئات السنية، شباب أو ناشئين.
يجدر بالذكر أن فريق الباطن سيستضيف نظيره فريق القادسية يوم الاثنين ضمن منافسات الجولة العشرين بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعبه بمدينة حفر الباطن.
وكانت إدارة نادي الباطن قامت يوم أمس بتعقيم منشأة النادي بعد تسجيل حالات كبيرة من الإصابات بفيروس كورونا بين أفراد الفريق الكروي الأول.


السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة