نقاط «الكبار» تمنح مدرب القادسية عقداً جديداً

نقاط «الكبار» تمنح مدرب القادسية عقداً جديداً

الصالح أشاد بعمل المناعي في دوري المحترفين
السبت - 8 رجب 1442 هـ - 20 فبراير 2021 مـ رقم العدد [ 15425]
المناعي يوجه لاعبيه خلال مواجهة النصر الأخيرة (تصوير: عيسى الدبيسي)

تتجه إدارة نادي القادسية للتجديد مع المدرب التونسي يوسف المناعي وذلك عقب النجاحات التي حققها الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ووصوله إلى 28 نقطة بعد مضي 19 جولة من البطولة.
وأكد محمد الصالح عضو مجلس إدارة القادسية ورئيس اللجنة الفنية لكرة القدم أن العمل الكبير الذي يقدمه المدرب المناعي مع الفريق مقنع جدا، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة تتطلب بذل مزيد من الجهود ليس من قبل الجهاز الفني فحسب بل من جميع الأجهزة وأعضاء الفريق الكروي.
وبين الصالح في حديث لـ«الشرق الأوسط» أن النتائج الإيجابية التي حققها الفريق ومن بينها الفوز على ثلاثة من الفرق الكبيرة ومنافسة كالشباب المتصدر وكذلك الأهلي وآخرها النصر، محفزة ويمكن البناء عليها من أجل المواصلة بشكل أفضل في المستقبل.
وزاد الصالح بالقول: أشكر الرئيس السابق مساعد الزامل والذي ساهم بشكل كبير في بناء فريق قادر على أن يكون على قدر التطلعات بعد أن مر بظرف الهبوط لدوري الدرجة الأولى وكان بحاجة إلى الكثير وهناك بوادر إيجابية لقدرته على أن يثبت أقدامه في دوري المحترفين.
وتابع الصالح: المدرب وعمله يتم الحكم عليه من خلال النتائج، وإلى الآن نرى أن الكابتن يوسف المناعي يقوم بعمل فني مميز وكسب رضا الإدارة وشريحة واسعة من محبي القادسية، ولذا أرى أنه لا بد من الاستقرار على الأجهزة الفنية والإدارية كونها تقدم الكثير من الجهد والعمل الإيجابي».
وبين الصالح أن مركز القادسية الحالي ورصد النقاط يثبت أن الجهاز الفني والإداري واللاعبين قدموا الكثير ولذا من المهم الاستقرار والدعم المتواصل للفريق بكل ما يحتاج من أجل أن يقدم ما يسعد القدساويين.
وتقدم القادسية نحو المركز الخامس لأول مرة في دوري هذا الموسم بعد فوزين قويين على التعاون في بريدة ومن ثم النصر في الخبر فيما تنتظره مباراة قادمة ضد رفيق دربه في الصعود فريق الباطن يهدف من خلالها أبناء الخبر إلى كسر حاجز النقطة «30» ومواصلة التقدم.
من جانبه علق المناعي على حديث الصالح بالشكر على الثقة الكبيرة التي منحت له بعد أن قاد الفريق للعودة مجددا من دوري الدرجة الأولى وليستمر في قيادته في دوري المحترفين مشيرا إلى أن هذه الثقة تعزز مسؤوليته من أجل العمل الجدي والكبير مع المجموعة من الجهاز الفني والإداري واللاعبين وبدعم من الإدارة ومحبي النادي لجعل القادسية في مكان يليق بتاريخه العريق.
وأكد المناعي في حديث لـ«الشرق الأوسط» أن هذا الفريق الشاب في القادسية مدعاه للفخر حيث يحتضن الفريق معدلات أعمار قد تكون الأصغر في نسخة دوري المحترفين لهذا الموسم وهذا شيء مساعد على النجاح في ظل الدعم والثقة من الإدارة وأنصار النادي.
وشدد على أن الفريق لم ينهي مهمته في دوري هذا الموسم حيث سيسعى للمواصلة في النتائج الإيجابية خصوصا أنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر منذ مطلع العام الجديد «2021» وفي «9» مباريات خاضها حتى الآن متمنيا أن يوفق في تحقيق نتيجة إيجابية حينما يواجه الباطن في الجولة القادمة.
واعترف المناعي بخروجه عن طوره خلال مباراة النصر الأخيرة، وقال: «معروف عني الهدوء ولكن هناك بعض الأمور شدتني ومن بينها البطاقات التي تعرض لها تسعة من لاعبي فريقي وكانت قاسية حيث ستفقدني أكثر من نجم في المباراة القادمة ولكن البدلاء سيكونون على قدر الثقة بإذن الله».


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة