«ذا روك»: سأترشح لرئاسة أميركا «إذا أراد الناس ذلك»

«ذا روك»: سأترشح لرئاسة أميركا «إذا أراد الناس ذلك»

الأربعاء - 6 رجب 1442 هـ - 17 فبراير 2021 مـ
الممثل الأميركي - الكندي دواين جونسون (أ.ب)

أكد الممثل الأميركي - الكندي، دواين جونسون، الملقب بـ«ذا روك»، أنه قد يترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأميركية في المستقبل «إذا كان هذا ما يريده الناس».
وقال جونسون لصحيفة «يو إس إيه توداي»: «حقاً أعني ذلك، وأنا لست متردداً بأي شكل من الأشكال في إجابتي».
ويقوم الممثل الأميركي حالياً بالترويج لمسلسل جديد مستوحى من قصة حياته يدعى «يونغ روك»، وسيعرض على شبكة «إن بي سي»، ويشير المسلسل إلى خوض جونسون الانتخابات الرئاسية في عام 2032.
وقال «ذا روك» إنه في الحياة الواقعية، فإن قرار الترشح للرئاسة سيكون «متروكاً للشعب»، مضيفاً: «سأنتظر وأرى ما يريده الناس».
وكان جونسون قد أكد في عام 2017 أن هناك «إمكانية حقيقية» لترشحه للرئاسة، وأنه «يأخذ الأمر بجدية».
وخلال الانتخابات الأميركية الأخيرة، أعلن الممثل الأميركي والمصارع السابق دعمه الرئيس الحالي جو بايدن، مؤكداً في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على «تويتر» أن «بايدن هو الخيار الأفضل لقيادة الولايات المتحدة».
وفي سياق متصل، تحدث جونسون عن طفولته، أمس (الثلاثاء)، إلى صحيفة «ذا صن» البريطانية، قائلاً إن حياته كانت «معقدة وصعبة بشكل لا يصدق».
وكشف «ذا روك» عن أنه قُبض عليه أكثر من مرة خلال فترة المراهقة بسبب ارتكابه عدداً من المخالفات؛ من «سرقة، وشجارات، وتصرفات أخرى غبية لم يكن من المفترض أن أفعلها»؛ حسب قوله.
يذكر أنه في شهر أغسطس (آب) الماضي، أعلنت مجلة «فوربس» عن تصدر جونسون قائمتها السنوية لأعلى الممثلين أجراً في العالم، وذلك للعام الثاني على التوالي.
وبحسب «فوربس»، فقد جنى جونسون 87.5 مليون دولار أميركي في الفترة ما بين 1 يونيو (حزيران) 2019 و1 يونيو 2020؛ منها 23.5 مليون دولار كسبها بفضل صفقة أجراها مع منصة «نتفلكس»، بالإضافة لعقد رياضي وقعه مع شركة «آندر أرمور».


أميركا سينما

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة